رئيس تعاونيات البناء: مجمع سكنى بالبحيرة قبل نهاية 2018 بـ300 مليون جنيه

الخميس، 08 فبراير 2018 02:06 م
رئيس تعاونيات البناء: مجمع سكنى بالبحيرة قبل نهاية 2018 بـ300 مليون جنيه الدكتور حسام رزق رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أعلن الدكتور حسام رزق رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان أن الهيئة تقوم حالياً بتنفيذ وإنشاء أول مشروع من نوعه فى مصر وتحديداً بمحافظة البحيرة وهو إنشاء مجمع تعاونى سكنى حرفى بتكلفة 300 مليون جنيه، ومن المقرر الإنتهاء منه قبل نهاية العام الحالى 2018.

وقال رئيس الهيئة - فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - إنه يتم تنفيذ المشروع بقرية برقاش مركز حوش عيسى بالبحيرة، حيث يستطيع المواطن الذى يعمل فى المجالات الحرفية الحصول على وحدة سكنية وورشة تصلح لعمله فى وقت واحد.

وأوضح أنه من خلال ذلك المشروع يستطيع المواطن - من أبناء محافظة البحيرة فقط - الحصول على الوحدة السكنية والورشة عن طريق قرض تعاونى يتم سداده على 30 عاماً، تيسيرا على المواطنين فى تقسيط قيمته.

وأشار الى أن الورش الحرفية التى سيتم افتتاحها داخل المجمع السكنى سيكون إختيارها بالتنسيق مع المحافظة للتأكد من مطابقتها للشروط البيئة، مبيناً أنه من المتوقع أن تتنوع المجالات بين النشاط البيئى والإقتصادى والزراعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة