عمرو عبد الجليل: أظهر بشخصية "حربى" ويجمعنى صراع مستمر بعمرو يوسف فى "طايع"

الخميس، 08 فبراير 2018 07:00 ص
عمرو عبد الجليل: أظهر بشخصية "حربى" ويجمعنى صراع مستمر بعمرو يوسف فى "طايع" عمرو عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمرو عبد الجليل، إنه يواصل هذه الأيام بشكل متواصل تصوير مسلسله الجديد "طايع" فى عدة مناطق مختلفة منها مدينة السينما، مع الفنان عمرو يوسف، موضحة أن يظهر فى شخصية رجل صعيدى يدعى "حربى"، وتجمعه صراعات مستمرة بـ"طايع" وهى الشخصية التى يقدمها الفنان عمرو يوسف، وهذه الصراعات تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

وأضاف عبد الجليل أن هذا المسلسل هو الخامس له الذى يقدم فيها اللون الصعيدى بعد مسلسلات "الزوجة الثانية" و"الناس في كفر عسكر" و"سر الأرض"و" ما زال النيل يجرى"، أما بالنسبة للسينما، فله تجربتان أيضًا فى اللون الصعيدى وهما "دكان شحاتة"، الليلة الكبيرة.

وفيما يتعلق بمسألة ترتيب الأسماء على التترات، أوضح "عبد الجليل"، أن هذا الأمر لا يشغله ولا يفرق معه، خاصة أن الجمهور يهتم بما يقدم كل فنان خلال الدور الذي يجسده، معلقًا: "أنا وعمرو يوسف زملاء والروح بيننا حلوة في العمل، وعمر التتر ما هيكن مشكلة بيننا".

وأكد أنه رغم تقديمه لشخصية الصعيدى من قبل فى أعمال درامية سابقة، إلا أن دوره فى مسلسل "طايع" له تفاصيل مختلفة للشخصية من ناحية التركيبة الدرامية، وأن الكواليس داخل العمل تتمتع بروح طيبة بين كل المشاركين بالمسلسل، وهذا ما يساعد على نجاح أى عمل فني.

يذكر أن مسلسل "طايع" تدور أحداثه فى صعيد مصر، ويجسد عمرو يوسف ضمن أحداث العمل لأول مدرس صعيدى يعيش رحلة صعود وخلال مشواره تواجهه العديد من العقبات والصعوبات التى يتغلب عليها، ويشارك فى بطولة العمل بجانب عمرو يوسف، وعمرو عبد الجليل، كل من سلوى محمد على، صبا مبارك، سهير المرشدى، ومحمد على، وآخرون، تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة ماجنوم المملوكة للمنتجين رامى إمام وهشام تحسين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة