كأس العالم 2018.. بوتين يدعو إنفانتينو لاجتماع استعدادا للمونديال

الخميس، 08 فبراير 2018 01:57 م
كأس العالم 2018.. بوتين يدعو إنفانتينو لاجتماع استعدادا للمونديال بوتين وانفانتينو فى قرعة كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عقده اجتماعاً مع جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قريباً فى مدينة "سوتشى" الروسى، استعداداً لاستضافة روسيا لبطولة كأس العالم فى الصيف المقبل.

اجتماع بوتين مع إنفانتينو قبل كأس العالم
 

وقال بوتين، فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس"، "سألتقى مع جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم قريبا فى سوتشى، للحديث عن بعض الخطط المستقبلية، وأبرزها بالطبع سيكون عن كأس العالم".

بوتين قال هذا التصريح فى مقابلة مع بعض أطفال فريق "توتم"، وأكد أنه سيأخذ بعض الأطفال معه للقاء إنفانتينو، مضيفا، "سآخذ بعض الأطفال إلى لقاء سوتشى وسأعرفهم على رئيس الفيفا بأنهم أبطال المستقبل".

كأس العالم
كأس العالم

وأعلن الفيفا سابقاً أن اجتماع عمل سيعقد يومى 27 و28 فبراير المقبل فى سوتشى، مع ممثلى المنتخبات الـ32 المتأهلة إلى نهائيات مونديال 2018، ومن الممكن أن يكون هذا موعد لقاء بوتين مع إنفانتينو.

وتفقد بوتين ملعب "روستوف" بطائرته الهليكوبتر برفقة عمدة مدينة روستوف الذى حرص على تقديم تقرير واف عن الملعب، وتجهيزات المدينة لاستقبال الحدث الرياضى الأهم فى عام 2018، إذ أبدى الرئيس الروسى سعادته بما تم إنجازه فى المدينة من أعمال.

وتحدث بوتين مع عمدة مدينة روستوف من أجل تحويل المدينة إلى مدينة رياضية متكاملة بعد كأس العالم ليستفيد بها سكان المدينة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة