وزير العمل البلجيكى يدعو عبر تويتر للعمل من المنزل بسبب سوء الطقس

الجمعة، 09 فبراير 2018 10:49 ص
وزير العمل البلجيكى يدعو عبر تويتر للعمل من المنزل بسبب سوء الطقس وزير العمل البلجيكى والطقس السئ
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا وزير العمل البلجيكى كريس بيترز من خلال حسابه على موقع تويتر، إلى العمل فى المنزل اليوم الجمعة بسبب مخاطر الطقس التى أعلن عنها المعهد الملكى للأرصاد الجوية.

ووفقا لقناة بلجيك 24 البلجيكية ، ففى ديسمبر الماضى دعى الوزير بالفعل أيضاً إلى العمل فى المنزل عندما أُعلن عن الأحوال الجوية الاستثنائية.

وأطلق المعهد الملكى البلجيكى للأرصاد الجوية التنبيه البرتقالى محذرا من مخاطر كبيرة بسبب شدة البرودة وتساقط الجليد فى جميع أنحاء البلاد.

وفى تغريدة للوزير كريس بيترز ليلة الخميس، والتى سبق وأن نشر تغريدة مشابهة لها فى ديسمبر الماضى ، "يدعو الشركات تنظيم قانون العمل فى المنزل فى حالة الظروف الجوية القاسية، وهذا يعنى أنه من الواجب أن توفر الشركات إطار لتنظيم العمل فى المنزل بحيث يدرك الجميع حقوقه والتزاماته.

ويتوقع المعهد الملكى للأرصاد الجوية ان يصل تراكم الثلوج إلى 5 سم فى بعض الأماكن اليوم الجمعة، وسيتأثر شمال البلاد بشكل خاص وينصح مركز المرور الفلمنكى بعدم السفر.

ومن المتوقع أن تتراوح تراكمات الثلوج بين 1 و3 سم فى مقاطعات ليمبورج ولييج ونامور ولوكسمبورج بين الساعة السادسة صباحا والساعة السادسة مساء الجمعة، فى حين من المنتظر أن تتساقط بين 2 و 5 سنتيمترات من الثلوج فى فلاندرز الغربية والشرقية، فى هاينوت، والوسط وفى مقاطعة أنتويرب، أما على الساحل فينتظر 1 و3 سم من الثلج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة