إكسسوارات أسبوع الموضة فى باريس.. الخرز والحزام السلسلة الأبرز

الخميس، 01 مارس 2018 04:00 ص
إكسسوارات أسبوع الموضة فى باريس..  الخرز والحزام السلسلة الأبرز اكسسوارات اسبوع الموضة بباريس
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات والسيدات ينتظرن أسابيع الموضة حول العالم ليتعرفن على الموضة وأفضل صيحاتها، ليس فقط موضة الأزياء بل أيضاً موضة اكسسوارات الموسم، وبما أن أسبوع الموضة فى باريس بدأت فعالياته أمس الثلاثاء 27 من الشهر الجارى، تم عرض اكسسوارات موضة الربيع لعام 2018، وكان منها العديد من الاكسسوارات الغريبة إلى جانب الاكسسوارات الجديدة، ويعرض موقع فوج البريطانى بعضا منها.

العقد باللولى والأحجار والخرز:

عقد
عقد

قبل اسبوع الموضة بباريس، أعلن الكثير من بيوت الأزياء العالمية عن العقد ذى الطبقات المتعددة، و ظهر معه موضة العقد المرصع باللولى والأحجار الملونة بمختلف أحجامها وأشكالها، لذلك احرصى على امتلاكه.

البوت الشراشيب والبوت المخرم:

البوت المخرم
البوت المخرم
الحذاء الشراشيب
الحذاء الشراشيب

موضة ربيع 2018 تحتوى على أشكال عديدة من البوت بنقوشات مختلفة، ومن أبرز أنواع البوت الذى اكتسح أسبوع الموضة بباريس، هو البوت ذو الشراشيب الكثيرة، بالكعب العالى والذى يصل إلى أعلى الركبة، بالإضافة إلى البوت ذى الكعب المتوسط والمقدمة المدببة، إلى جانب الرقبة العالية والذى يميزه هو أن خامته من النوع المخرم وذلك بسبب أجواء الربيع .

الشنطة المرصعة:

الشنطة المرصعة
الشنطة المرصعة

ظهرت الشنطة ذات الحجم الكبير، الكاروه بألوان الأسود والهافان والبيح، والتى بها الكثير من الـ"ستراس" بأشكال وأحجام مختلفة وفريدة من نوعها، وتكون خامتها من الجلد المتداخل ببعضه البعض الذى أشبه بالسلة وذى اليد القصيرة.

الحزام السلسلة:

الحزام السلسلة
الحزام السلسلة

عاد ليكون موضة فى 2018، هو الحزام السلسلة الذى كان موضة فى التسعينات وبداية الألفية الثانية، وظهر الحزام على شكل سلسلة كبيرة بها العديد من الدلايات بأشكال مختلفة مثل دلاية برج إيفل وغيرها من أهم معالم فرنسا، هذا بالإضافة إلى أن نهاية السلسلة تظهر بدلاية بها الكثير من المفاتيح، حيث يمكنك وضع مفاتيحك آخر الحزام السلسلة.

الأقراط:

الأقراط الكبيرة
الأقراط الكبيرة

القرط الفلورال الكبيرمن أفضل ما أتى فى اليوم الثان لاسبوع الموضة بباريس، القرط مرصع بالعديد من الخرز وهو على شكل وردة كبيرة والذى يمكنك أن تضعيه مع الفستان السواريه فى المناسبات المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة