خبير عقارى: سوق دبى يشهد تحسن ملحوظ الفترة المقبلة

الخميس، 01 مارس 2018 11:00 ص
خبير عقارى: سوق دبى يشهد تحسن ملحوظ الفترة المقبلة عقارات - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد بن غاطى، الرئيس التنفيذى ورئيس القسم المعمارى فى شركة بن غاطى للتطوير، إن الشركة تخطط لتطوير ما بين 60 إلى 70 مشروعا عقاريا بقيمة استثمارية تصل إلى 7 مليارات درهم حتى العام 2020، يستحوذ القطاع السكنى على الحصة الكبرى منها يليه الضيافة، وبذلك ترفع الشركة حصتها فى السوق العقارى المحلى بدبى إلى 100 مشروع بإجمالى 10 مليارات درهم.

 

وطبقا لما نشرته صحيفة الخليج، تخطط "بن غاطى" لتطوير ما بين 60 إلى 70 مشروعا عقاريا بقيمة استثمارية تصل إلى 7 مليارات درهم، يستحوذ القطاع السكنى على الحصة الكبرى منها يليه الضيافة، وبذلك ترفع الشركة حصتها فى السوق العقارى المحلى بدبى إلى 100 مشروع بإجمالى 10 مليارات درهم.

 

وأشار أن الشركة تخطط للتطوير حاليا لتطوير مشاريع فى عدة قطع أراضٍ يقرب مجموع مساحاتها من ثلاثة ملايين قدم مربعة، وذلك خلال العامين 2018 و 2019. إضافةً إلى ذلك، نتطلع لامتلاك ما بين 2 إلى 3 ملايين قدم مربعة إضافية قبل عام 2020.

 

وذكر الرئيس التنفيذى ورئيس القسم المعمارى فى بن غاطي للتطوير،  أن الشركة أنجزت منذ تأسيسها ولغاية الآن 25 مشروعا بقيمة إجمالية لامست 3 مليارات درهم، حيث أضافت ما يزيد على 5000 وحدة سكنية متنوعة إلى السوق المحلى.

 

وحول رؤيته للمشهد العقارى فى السوق المحلى بدبى، أوضح بن غاطى أنه استنادا إلى النشاط الاقتصادى الذى شهدناه مؤخرا، نعتقد أن القطاع يشهد فى الوقت الراهن تحسنا إيجابيا للغاية، حيث إن معظم المشاريع التى أطلقت مؤخرا تقدم أسعارا معقولة جدا وتتيح للمشترين، سواء كانوا مستخدمين نهائيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة