صور.. المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان تزور جامعة كفرالشيخ

الخميس، 01 مارس 2018 03:21 م
صور.. المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان تزور جامعة كفرالشيخ رئيس جامعة كفر الشيخ والمستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، وفد من سفارة سلطنة عُمان  بالقاهرة، برئاسة الدكتورة منى بنت موسى الزدجالية، المستشارة الثقافية لسفارة سلطنة عمان، يرافقها الدكتورة سهام السيد، مسئول شئون الطلاب العمانيين بالسفارة، بحضور الدكتور عبدالرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،والدكتور على أبوشوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

تأتى هذه الزيارة فى إطار ترسيخ أواصر الترابط والتعاون بين جامعة كفرالشيخ وسلطنة عمان الشقيقة بهدف تبادل الخبرات وتعزيز التعاون العلمى والأكاديمى بين الدولتين، وفتح المجال لقدوم الطلاب العمانيين للدراسة الأكاديمية بجامعة كفرالشيخ والاستفادة من حداثة إمكانياتها ومقوماتها المادية من معامل وأجهزة متطورة وتقنيات تكنولوجية تضاهى العالمية.

و أشار القمري، فى بيان إلى عمق الروابط والصلات بين الشعبين العمانى والمصري، وأن الجامعة تعمل على تحقيق المزيد من التعاون الأكاديمى وتحقيق الاستفادة وتبادل الخبرات المختلفة بين جامعة كفرالشيخ والجامعات العمانية فى مختلف التخصصات.

 

1- تكريم مندوبين السفارة العمانية
 تكريم مندوبين السفارة العمانية

 

2- وفد سلطة عمان
 وفد سلطة عمان

 

3- تفقد المستشفى الجامعي
 تفقد المستشفى الجامعي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة