فيديو.. مانشستر سيتى يكرر فوزه على أرسنال بثلاثية فى قمة الدورى الإنجليزى

الخميس، 01 مارس 2018 11:47 م
فيديو.. مانشستر سيتى يكرر فوزه على أرسنال بثلاثية فى قمة الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى وأرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرر فريق مانشستر سيتى فوزه على أرسنال بثلاثية نظيفة، بعد أيام قليلة من فوزه عليه بنفس النتيجة فى نهائى كأس رابطة المحترفين، ولكن هذه المرة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" فى ختام مباريات الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.
 
 
المباراة شهدت غياب النجم المصرى الدولى محمد الننى لاعب وسط أرسنال، حيث ظل جالساً على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة.
 
 
جاء الهدف الأول لمانشستر سيتى فى الدقيقة 15 عن طريق بيرناردو سيلفا من تسديدة رائعة للغاية، بعد تمريرة من ليروى سانى الذى راوغ أكثر من لاعب من دفاع الجانرز.
 
 
 
وأضاف ديفيد سيلفا الهدف الثانى فى الدقيقة 28، بعدما تلقى تمريرة سحرية من النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.
 
 
 
وفى الدقيقة 33 أضاف ليروى سانى الهدف الثالث للسيتى، بعد جملة متقنة من لاعبى السيتى، الذين تناقلوا الكرة بتمريرات رائعة بداية من خط دفاعم، وصولاً إلى منطقة جزاء الجانرز.
 
 
 
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأرسنال، إلا أن النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج أهدرها فى الدقيقة 53، لتظل شباك السيتى نظيفة.
 
 
 
وأشرك بيب جوارديولا مدرب السيتى النجم البرازيلى الشاب جابرييل جيسوس بديلاً فى الدقيقة 87، لتكون أول مشاركة له بعد 60 يوماً، غاب خلالهم عن الملاعب بسبب إصابته فى الركبة، منذ مباراة كريستال بالاس فى 31 ديسمبر الماضى، بالجولة 21 من البريميرليج. 
 
 
بهذا الفوز رفع مانشستر سيتى رصيده إلى 75 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب البريميرليج، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة، فى المركز السادس بجدول الترتيب.
 
 
حزن أرسين فينجر من النتيجة
حزن أرسين فينجر من النتيجة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة