نيمار لجماهيره بعد الإصابة: إذا رأيت جدارا فى طريقك لا تستسلم

الخميس، 01 مارس 2018 11:20 ص
نيمار لجماهيره بعد الإصابة: إذا رأيت جدارا فى طريقك لا تستسلم نيمار فى مباراة مارسيليا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلى نيمار، نجم نادى باريس سان جرمان الفرنسى لكرة القدم، فجر اليوم الخميس، رسالة شكر إلى مشجعيه الداعمين له بعد الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، والتى أفادت تقارير صحفية برازيلية أنه قد يجرى العملية الجراحية لمعالجتها فى بيلو هوريزونتى الخميس.

 

وكان أغلى لاعب فى العالم قد تعرض لالتواء فى الكاحل وشق فى مشط القدم خلال مباراة فى الدورى المحلى الأحد، وأعلن ناديه ليل الأربعاء أنه سيجرى عملية جراحية فى البرازيل "فى نهاية الأسبوع".

رسالة نيمار للجماهير بعد الإصابة

ووجه اللاعب (26 عاما) رسالة إلى متابعى حسابه على موقع إنستجرام جاء فيها، "شكرا للجميع على رسائلكم!"، بالبرتغالية والفرنسية والإنجليزية.

نيمار يتحدث بعد الاصابة
نيمار يتحدث بعد الإصابة

وأرفق ذلك بصورة له ممدا على أرض ملعب بارك دى برانس التابع لناديه فى المباراة ضد مرسيليا (3-صفر) مع تعليق، "لا يجب على العوائق ان توقفك، إذا واجهت جدارا، لا تستسلم، عليك أن تكتشف كيف تتسلقه".

وبعد أقل من عشر ساعات على نشره، حظى تعليق نيمار بـ2,3 مليونى إعجاب، علما بأن أكثر من 90 مليون شخص يتابعون حسابه.

نيمار يغيب عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان
 

وأتى التعليق بعد ساعات من تأكيد النادى الباريسى، أنه "بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبى صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلى".

بكاء نيمار بعد الاصابة
بكاء نيمار بعد الإصابة

وأضاف، "بالتوافق مع اللاعب، تقرر أن يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية فى البرازيل فى نهاية الأسبوع"، موضحا أن العملية سيجريها طبيب المنتخب البرازيلى رودريجو الأسمر، برفقة طبيب متخصص من سان جرمان هو "البروفسور سايان".

 

وأشارت إذاعة "راديو توبى" البرازيلية إلى أن نيمار ووالده والطبيب الأسمر غادروا باريس ليل الأربعاء فى طريقهم إلى مدينة بيلو هوريزونتى فى جنوب شرق البرازيل.

 

وأفادت تقارير لصحيفة "أو جلوبو" اليومية ان العملية الجراحية لنيمار ستجرى فى أحد مستشفيات هذه المدينة الخميس، بينما أشار موقع "أوول" الى ان ستقام فعلا فى بيلو هوريزونتي، لكن الأحد وليس اليوم.

 

وأشارت هذه التقارير إلى أن العملية ستجرى فى مستشفى ماتر داى بالمدينة التى يتحدر منها الطبيب الأسمر.

سيلفا يطمأن على نيمار بعد الإصابة
سيلفا يطمأن على نيمار بعد الإصابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة