الرياضة المصرية اليوم.. مجلس الأهلى يناقش تداعيات أحداث شغب مباراة مونانا.. البدرى يختتم استعداداته لمواجهة إنبى.. الاجتماع الأول لرابطة الأندية بالجبلاية.. وطائرة الأحمر فى مواجهة بطل الكاميرون ببطولة أفريقيا

السبت، 10 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. مجلس الأهلى يناقش تداعيات أحداث شغب مباراة مونانا.. البدرى يختتم استعداداته لمواجهة إنبى.. الاجتماع الأول لرابطة الأندية بالجبلاية.. وطائرة الأحمر فى مواجهة بطل الكاميرون ببطولة أفريقيا الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 10 / 3 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

مجلس الأهلى يناقش تداعيات أحداث شغب مباراة مونانا الجابونى

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعاً مهماً فى الثانية ظهر اليوم، السبت، لمناقشة عدة موضوعات، فى مقدمتها ملف أزمة مباراة مونانا الجابونى ببطولة أفريقيا التى شهدت خروجاً عن النص من جانب "قلة" من جمهور الفريق باستاد القاهرة، وهو التصرف الذى رفضه مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب جملة وتفصيلاً، وأصدر المجلس بياناً أدان فيه تصرف هذه القلة من هذه الجماهير التى لا تُمثل جماهير الأهلي الوفية والمخلصة بأى حال من الأحوال، ويناقش المجلس تداعيات هذه الأزمة، خاصة أن النادى ليس له علاقة بهذه التصرفات المُسيئة والخارجة عن النص، بعدما أكد النادى للجهات المعنية أن عملية بيع التذاكر تمت "أون لاين" وأن الأهلى لديه بيانات كل من حصل على تذكرة.

وعلم "اليوم السابع" أن مجلس الأهلى يدرس فى اجتماع اليوم اتخاذ قرارات صارمة ضد المُشاغبين من الجمهور ومنعهم من دخول المباريات عدة سنوات، بجانب اتخاذ قرارات أخرى من شأنها دعم مؤسسات الدولة والتضامن معها ضد أى خروج عن النص و"قطع" رقبة كل من يُقدم على تصرفات مُشينة، كما يدرس الأهلى التصعيد ضد بعض من أساءوا للنادى خلال الفترة الماضية ورفع دعاوى قضائية ضد أى شخص وجه للنادى اتهاماً صريحاً بالتسبب فى أحداث مباراة مونانا، خاصة أن هناك من حاول استغلال الأزمة ووجه اتهامات لا أساس لها من الصحة لمجلس إدارة النادى، كما روج هؤلاء أخباراً غير صحيحة ضد الأهلى خلال الفترة الماضية.

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الأهلى

يختتم فريق الأهلى مساء اليوم، السبت، استعدادته لمباراة إنبى غداً، والتى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز من أجل الاقتراب بنسبة 99% من التتويج باللقب، خاصة أن الفوز غداً مع تعادل أو خسارة المصرى بعد غدٍ أمام الإنتاج يعنى تتويج الأهلى رسمياً لبطولة الدورى.

الاجتماع الأول لرابطة الأندية المحترفة

تعقد اليوم، السبت، رابطة الأندية المحترفة أول اجتماع رسمى، برئاسة محمود الشامى، لمناقشة شكل المسابقة فى الموسم المقبل 2018 – 2019 والتجهيز له من الآن، وعودة المسابقة بشكلها المتعارف عليه فى المواسم التى سبقت أحداث يناير، والمطالبة بعقد اجتماع مع الجهات الأمنية لعودة الجماهير فى الدور الثانى بأكثر من 300 فرد.

أكد محمود الشامى أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، سيحضر اجتماع اليوم للتنسيق لبعض الأمور الخاصة برابطة الأندية، ومنها إقامة مباريات الدورى فى الموسم الجديد على أكثر من ملعب وتحديد استاد لكل فريق، وعدم استضافة أى ملعب لأكثر من فريق كما حدث فى الموسم الحالى.

كما يناقش مسئولو اتحاد الكرة مع عامر حسين ورابطة الأندية وضع عقوبات مغلظة على الجماهير الخارجة عن النص خلال المباريات، ووضع عقوبات لا تؤثر على الأندية فقط، وكيفية عقاب المشجع المشاغب بمنعه من حضور المباريات لمدة موسم، إلى جانب المطالبة بتطبيق قانون الشغب الموجود فى قانون الرياضة الجديد على المشاغبين، والتى تصل للحبس، لمنع تكرار أى خروج عن النص من قبل الجماهير.

 

سيدات الأهلى فى مواجهة نيونج الكاميرونى فى البطولة الأفريقية للطائرة

يواجه فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى، نظيره نيونج الكاميرونى، فى الثامنة مساء اليوم، السبت، فى خامس أيام البطولة الأفريقية التى يستضيفها النادى الأهلى.

كما تشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من، داونيز البوركينى مع الجمارك النيجيرى وinjs الكاميرونى مع السجون الكينى ونيكومبا الأوغندى مع ريفينو الرواندى وقرطاج التونسى مع بافيا الكاميرونى وفاب الكاميرونى مع الأنابيب الكيني و dgsb الكونغولى مع الشمس المصرى وbdf6 البتسوانى مع شلف الجزائرى.

لقاءات مهمة فى دورى سيدات كرة اليد

يواجه اليوم، السبت، فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشمس فى إطار الجولة الـ17 بدورى العمومى، كما تشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من، سبورتنج مع سموحة والسنطة مع الطيران وهليوليدو مع الجزيرة والمعادى مع 6 أكتوبر.

مواجهات قوية فى الجولة الـ26 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط

يواجه فريق كرة اليد بالبنك الأهلى نظيره الأهلى، اليوم السبت، فى إطار مباريات الجولة الـ26 بدورى المحترفين والمرتبط مواليد 98.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين هليوبوليس مع الطيران وطلائع الجيش مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع بورسعيد وبترول أسيوط مع سموحة والزمالك مع الأوليمبى.

كما تقام اليوم مواجهات مهمة فى دورى الناشئات مواليد 2004 بين كل من، سبورتنج مع الزمالك وزايد مع أكتوبر والأهلى مع المعادى والنصر مع سموحة والشمس مع الطيران.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة