أكرم القصاص - علا الشافعي

صراخ "شهد" أنقذها من الخطف بالعمرانية.. والأهالى يلقنون الخاطف "علقة موت"

السبت، 10 مارس 2018 10:15 ص
صراخ "شهد" أنقذها من الخطف بالعمرانية.. والأهالى يلقنون الخاطف "علقة موت" المتهم أثناء تسليمه لرجال الشرطة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول عاطل خطف طفلة أثناء استقلالها سيارة والدها بمنطقة العمرانية بالجيزة، إلا أن الطفلة استغاثت بالأهالى، حيث طاردوا المتهم وتمكنوا من محاصرته والتحفظ عليه، حيث حضرت قوة أمنية وألقت القبض على المتهم، واقتياده إلى قسم شرطة العمرانية لتحرير محضر بالواقعة.

من جانبه، ذكر رامى المصرى عم الطفلة "شهد" فى تصريح لــ" اليوم السابع" تفاصيل الواقعة، قائلا: إن شقيقه ركن سيارته الملاكى بمنطقة فيصل بالعمرانية، حيث كان بصحبته ابنته، وترك الطفلة وتوجه لشراء بعض المتعلقات من محل، وأثناء ذلك فوجئت الطفلة بأحد الأشخاص يرتدى "كاب" يحاول اختطافها من داخل السيارة، إلا أن الطفلة بدأت فى الصراخ والاستغاثة.

2
المتهم عقب القبض عليه

وأضاف عم الطفلة أنه فور شعور المتهم بفشله فى ارتكاب الجريمة، وخشية القبض عليه، حاول الهرب، إلا أن موظفى الأمن الخاص التابعين لإحدى الشركات المجاورة لمحل الواقعة، وعدد من المواطنين تمكنوا من مطاردته ومحاصرته حتى تم القبض عليه.

3
المتهم يعترف للأهالى بجريمته

وأوضح عم الطفلة أنه تبين من خلال فحص البطاقة الشخصية للمتهم ، أنه يدعى "محمد.ج.م" يبلغ من العمر 34 سنة، مقيم بمنطقة العجوزة، كما تبين أنه عاطل ومدمن مخدرات، حيث تم العثور على أثار حقن بذراعه.

4
المتهم يخفى وجه من التصوير

 

وقال عم الطفلة أنه تم إبلاغ شرطة النجدة بالواقعة، حيث وصلت قوة أمنية لتسلم المتهم، وبسؤاله ذكر المتهم أمام رجال المباحث أنه مدمن هيروين، فتم اقتياده إلى قسم شرطة العمرانية، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتحرير محضر بالواقعة.

وذكر شهود عيان أن الأهالى عقب القبض على المتهم، اعتدوا عليه بالضرب ولقنوه علقة ساخنة، انتقاما منه بسبب الذعر الذى سببه للطفلة، مؤكدين أن استغاثة الطفلة وراء كشف جريمة المتهم، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده، حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه محاولة خطف أى طفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة