مدرب حراس المقاصة يشيد برباعى الفريق ويرفض ضم وجه جديد

السبت، 10 مارس 2018 10:24 م
مدرب حراس المقاصة يشيد برباعى الفريق ويرفض ضم وجه جديد خالد عبد الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد خالد عبد الله، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاصة، بالمستوى الفنى والبدنى للرباعى أحمد عادل عبد المنعم، محمود حمدى، محمد صبحى، محمد كوكو حراس مرمى الفريق، مؤكدا أن ارتفاع مستوى الحراس خلق حالة من الارتياح لأفراد الجهاز الفنى، وعدم حاجة الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لأى حارس جديد، وقال خالد عبد الله: "لدينا اكتفاء من الحراس لمدة اكثر من 3 مواسم على الأقل ولا نحتاج لتدعيم هذا المركز اوالتفاوض مع حراس مرمى جدد".

وكشف مدرب حراس المقاصة أن أهم ما يميز حراس المقاصة هو الجمع بين عناصر الخبرة المتمثلة فى الثنائى أحمد عادل وصبحى والشباب فى حمدى وكوكو، وهو الأمر الذى لا يتوافر لدى العديد من الأندية الكبيرة.

وأكد خالد عبد الله أن أحمد عادل عبد المنعم ظهر بشكل جيد خلال مباراتى دجلة وبتروجت، ونجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة، بخلاف تعامله الجيد مع الكرات العرضية والتسديدات، ومستواه يتطور من مباراة الى أخرى.

وكشف مدرب حراس المقاصة أن المنافسة فى إطار الروح الرياضية مشتعلة بين رباعى حراسة المرمى للمشاركة فى المباريات، معتبرا أن الفيصل هو الالتزام فى التدريبات وتنفيذ التعليمات، كاشفا أن فرصة المشاركة فى اللقاءات المقبلة بالدورى متاحة أمام الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة