منافسات قوية فى ختام بطولة الجمهورية للشراع بالإسكندرية

السبت، 10 مارس 2018 06:08 م
منافسات قوية فى ختام بطولة الجمهورية للشراع بالإسكندرية جانب من فعاليات البطولة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت اليوم السبت فعاليات المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة الجمهورية الشتوية للشراع للموسم الرياضى، وذلك بنادى اليخت المصرى بالإسكندرية .

 

أقيمت اليوم منافسات البطولة فى طراز "الألواح الشراعية - مراكب الليزر ستاندر – الليزر 4.7" بمشاركة 60 لاعبا ولاعبة يمثلون أندية "نادى يخت إسكندرية - نادى يخت القاهرة – نادى يخت الجيزة – نادى يخت المعادى – نادى المقاولون العرب - نادى كشافة القاهرة – نادى كشافة الجيزة – نادى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية - نادى الإكاديمية العربية".

 

وأسفرت نتائج طراز الألواح الشراعية rsx عن فوز اللاعب على ممدوح سلطان من نادى المقاولون العرب وحصوله على الميدالية الذهبية، وجاء فى المركز الثانى مهند عمرو، وحصل على المركز الثالث أحمد هشام، وفى طراز الليزر ستاندر حصل اللاعب محمد منصور لاعب نادى يخت إسكندرية على المركز الأول والميدالية الذهبية، وحصل شقيقه شريف منصور على فضية السباق، وجاء فى المركز الثالث على محمد على.

 

وفى طراز الليزر 4.7 حصل على المركز الأول محمد وائل والميدالية الذهبية، وحصل شقيقه عمر وائل على فضية السباق، وجاء فى المركز الثالث محمد حسام الدين فوزى.

 

ومن جانبه، أكد المهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء أن استضافة مصر للبطولة الافريقية المؤهلة لأولمبياد الشباب يناير الماضى أسفرت عن تأهل لاعب ولاعبة لتمثيل مصر فى أولمبياد الشباب القادمة الأرجنتين 2018، وأضاف أبو السعود ان الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء يسعى الى استضافة البطولة الأفريقية للشراع المؤهلة لأولمبياد 2020 بعد أن أسفرت استضافة مصر للبطولات السابقة فى تحقيق أرباح للاتحاد المصرى.

 

فيما أشار كريم سليمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى عضو الاتحاد الدولى للانزلاق على الماء وممثل أفريقيا والشرق الأوسط، إلى أن مصر قد تقدمت بملف استضافة بطولة العالم للكايت سيرف فى نهاية 2018 وبطولة العالم للويك بورد بداية 2019، وتعتبر البطولتان من أقوى البطولات التى ينظمها الاتحاد الدولى للعبة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة