أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء ساندرو بـ290 ألف إسترلينى أسبوعياً

الأحد، 11 مارس 2018 12:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء ساندرو بـ290 ألف إسترلينى أسبوعياً أليكس ساندرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى التعاقد مع أليكس ساندرو، الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ساندرو هدف مانشستر يونايتد فى محاولة على الكرة مع أريكسن نجم توتنهام
ساندرو هدف مانشستر يونايتد فى محاولة على الكرة مع أريكسن نجم توتنهام
 

مانشستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم ساندرو
 

وذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية أن مسئولى مانشستر يونايتد عرضوا مبلغاً خرافياً على أليكس ساندرو، صاحب الـ 27 عاماً، من أجل ارتداء قميص الشياطين الحمر فى الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد عرضت على اللاعب مضاعفة راتبه الأسبوعى البالغ 145 ألف إسترلينى ليحصل على 290 ألف أسترلينى للموافقة على الانضمام إلى مان يونايتد.

ويرتبط أليكس ساندرو الظهير الأيسر لنادى يوفنتوس الإيطالى بعقد مع البيانكونيرى يمتد حتى يونيو 2020.

 

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
 

نجح نادى مانشستر يونايتد فى حسم معركة الوصافة لصالحه بعدما تغلب على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس، السبت، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل ماركوس راشفورد هدفى مانشستر يونايتد فى الدقيقتين 14 و24 على التوالى، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد، إيريك بايلي مدافع مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 65 نقطة ليؤكد انفراده بوصافة الدورى الإنجليزى، بعدما نجح فى توسيع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثالث صاحب المركز الثالث.

استعاد ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، ذاكرة التهديف فى بطولة الدورى الإنجليزى، حيث سجل للمرة الأولى أمام ليفربول منذ ديسمبر 2017 أمام مانشستر سيتى، كما أصبح ماركوس راشفورد صاحب الـ20 عاماً و130 يوماً، أصغر لاعب يسجل ثنائية لفريق مانشستر يونايتد فى مرمى ليفربول فى الدورى الإنجليزى.

ويعد راشفورد أول لاعب من مانشستر يونايتد يسجل ثنائية فى مرمى ليفربول منذ جارى باليستر عام 1997، كما سجل اللاعب 12 هدفا هذا الموسم فى جميع المسابقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة