أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تتخلصى من التجاعيد بوصفات منزلية بسيطة

الأحد، 11 مارس 2018 05:00 ص
إزاى تتخلصى من التجاعيد بوصفات منزلية بسيطة العناية بالبشرة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التجاعيد والخطوط الدقيقة من أشهر علامات الشيخوخة التى تظهر على  بشرتنا فى مرحلة ما من حياتنا، رغم كونها حالة جلدية طبيعية يواجهها البعض منا فى وقت مبكر لا يرتبط بسنه، ويرجع ذلك لعدة عوامل منها "الشيخوخة، والجلد الجاف، وتلف الشمس، والتدخين، ونقص الماء، وعلم الوراثة والتغذية"، ويقدم اليوم السابع وصفات طبيعية من شأنها أن تخلصك من التجاعيد فى المنزل، كما ذكرها موقع "flairflickers" الأجنبى.

عشر دقائق للتخلص من التجاعيد تحت العين

 

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

 

تشعر كثير من السيدات بالشيخوخة بمجرد انتشار التجاعيد تحت عينها، ولكن يمكنك حل ذلك من خلال دمج خمس قطرات من فيتامين "أ"، ومثلها من فيتامين "هـ"، وملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون ونغمس قطعة من القطن فى ذلك الخليط ونضعه على مكان التجاعيد على أن تكرر تلك العملية لثلاث مرات فى الأسبوع لتنبهر بالنتائج.

 

قناع الوجه يخلصك من أعراض الشيخوخة بالوجه
 

للتخلص من أعراض الشيخوخة التى تظهر على الوجه كل ما عليك فعله هو، استخدام قناع لشد البشرة فيقلل من التجاعيد لكونه مكونا من زيت جوز الهند وعصير الليمون والبيض، وتجريبه بتطبيقه على البشرة حتى يجف ثم فركه وغسل الوجه بماء فاتر. 

تجاعيد
تجاعيد

 

تدليك وجهك أثناء تنظيف البشرة
 

تدليك الوجه مهم جدًا لمنع شيخوخة بشرتك، فعندما تقوم بتدليك بشرتك فإنك تحسنين من الدورة الدموية فى وجهك، ما يمنع ظهور التجاعيد ويجب تكرار هذا الإجراء فى كل مرة تقوم بتنظيف أو ترطيب بشرتك.

تجاعيد حول العين
تجاعيد حول العين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة