الزمالك يغلق باب الفتن مع لاعبيه مبكرا.. التجديد للثنائى الدولى قبل مونديال روسيا.. ترضية أيمن حفنى.. تحصين معروف يوسف من إغراءات الأهلى.. جلال يتمسك بأحمد توفيق.. وغموض مصير محمد إبراهيم

الأحد، 11 مارس 2018 06:00 ص
الزمالك يغلق باب الفتن مع لاعبيه مبكرا.. التجديد للثنائى الدولى قبل مونديال روسيا.. ترضية أيمن حفنى.. تحصين معروف يوسف من إغراءات الأهلى.. جلال يتمسك بأحمد توفيق.. وغموض مصير محمد إبراهيم لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف مسئولو نادى الزمالك، خلال الوقت الحالى، على غلق أبواب الفتن أمام كل اللاعبين مبكرا، بإنهاء أى ملفات معلقة قد تؤدى لحالة من القلق داخل صفوف الفريق بهدف فرض الاستقرار والهدوء، لتكون بداية لاستعادة التوازن بشكل كامل خلال الموسم الكروى الجديد.

الزمالك يسعى حاليا لإنهاء كل الملفات المعلقة سواء بالتجديد للنجوم أو لم شمل اللاعبين، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

التجديد للثنائى الدولى قبل مونديال روسيا

نجح مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فى تجديد عقود الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد خلال الأيام القليلة الماضية ليتم حسم ملف مهم وفى غاية الخطورة، خاصة أن الثنائى عناصر أساسية بتشكيلة المنتخب الوطنى ومن المنتظر تواجدهما ضمن كتيبة الفراعنة بمونديال روسيا، لذلك التجديد كان مهما وعاجلا للحفاظ على اللاعبين من الإغراءات المنتظرة بعد المشاركة بكأس العالم.

ترضية أيمن حفنى

كما قرر مجلس الزمالك ترضية أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق وتعديل عقده ليتساوى مع نجوم الفئة الأولى، بعدما سبق ووقع اللاعب على عقود جديدة مع نادى الزمالك لكن على بياض دون تحديد راتبه، وهو ما ينتظر حسمه من جانب المجلس الأبيض، بعدما قرر مرتضى منصور تكريمه لعدم افتعاله أزمات وتوقيعه على بياض.

تحصين معروف من إغراءات الأهلى

فيما يسعى مجلس الزمالك لتجديد عقد النيجيرى معروف يوسف الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل لتحصينه من إغراءات النادى الأهلى، وإلغاء الشرط الجزائى فى عقده، والذى يتيح له الرحيل مع بداية الموسم المقبل حال سداد 5 ملايين جنيه لناديه، ويسعى النادى الأبيض لتوقيع عقود جديدة مع اللاعب النيجيرى بدون وضع شروط جزائية.

إيهاب جلال يتمسك بـ"أحمد توفيق"

وتمسك إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك باستمرار أحمد توفيق لاعب الوسط وطلب تجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، ليبدأ المجلس الأبيض فى التفاوض مع اللاعب للتجديد بناء على رؤية الجهاز الفنى.

غموض مصير محمد إبراهيم

بينما أصبح مصير محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، مع ناديه غامضا وغير واضح المعالم فى ظل استبعاده بشكل متواصل من المباريات، بخلاف ترحيب مجلس الإدارة بانتقاله للغريم التقليدى النادى الأهلى، فى الوقت الذى أكد فيه إيهاب جلال ثقته فى قدرات اللاعب وإمكانياته وحصوله على فرصة المشاركة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة