القبض على مسلح قتل شرطيا وأصاب آخر فى كاليفورنيا

الأحد، 11 مارس 2018 11:04 ص
القبض على مسلح قتل شرطيا وأصاب آخر فى كاليفورنيا الشرطة الأمريكية - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت السلطات الأمريكية، إنه تم القبض على رجل من كاليفورنيا بعد مواجهة دامت 15 ساعة مع قوات إنفاذ القانون الخاصة فى الولايات المتحدة، حيث وُجهت له تهمة قتل شرطى وإصابة آخر.

وقالت السلطات، عبر حساب شرطة بومونا، على "تويتر" و"فيس بوك"، السبت، إن الضابط جريج كاسيلاس من شرطة بومونا قُتل بالرصاص، وأصيب آخر بالرصاص فى المواجهة، وكانت صحيفة "لوس أنجليس تايمز"، ووسائل إعلام أخرى، قالت إن "كاسيلاس" وضابطا آخر كانا يلاحقان المشتبه به فى سيارة بعد أن صدم بسيارته مجمعا سكنيا فى بومونا مساء يوم الجمعة.

وأضافت الصحيفة، أن الرجل، الذى ذكرت الشرطة أنه يدعى إيزاياس دى جيسوس فالنسيا، ويبلغ من العمر 39 عاما، فر سيرا على الأقدام وطارده الشرطيان، واختبأ "فالنسيا"، فى شقة سكنية وعندما وصل الشرطيان أطلق عليهما النار عبر الباب، وقتل كاسيلاس، وأصاب الضابط الآخر الذى لم يتم ذكر اسمه.

وأفادت وسائل إعلام أنه تم القبض على "فالنسيا"، أمسن بعد أن استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع والكلاب البوليسية لإرغامه على الاستسلام، وذكرت وسائل إعلام أن الضابط الثانى خضع لجراحة، ومن المتوقع أن يتعافى، فيما لم يتسن الحصول على معلومات بخصوص التهم التى قد توجه للمسلح، كما لم يتسن الحصول على تعليق من الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة