المدير الرياضى لسان جيرمان يكشف اقتراب رحيل نيمار عن باريس

الأحد، 11 مارس 2018 01:06 م
المدير الرياضى لسان جيرمان يكشف اقتراب رحيل نيمار عن باريس نيمار مع رئيس سان جيرمان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مسألة استمرار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مع فريقه باريس سان جيرمان موضع شك كبير، بعدما انتشرت أخبار وتقارير عالمية تشير إلى رغبة لاعب برشلونة السابق فى مغادرة العاصمة الفرنسية "باريس".

نيمار يقترب من الرحيل عن باريس سان جيرمان
 

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المدير الرياضى بنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أنتيرو هنريكى، اجتمع مع وكلاء نيمار منذ شهر، ولم يضمن لهم بقاء النجم البرازيلى فى صفوف الفريق الباريسى الموسم الرياضى المقبل.

ويُعتبر نيمار دا سيلفا هدفاً لعدد من الأندية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسبانى، الذى أكدت التقارير الصحفية رغبته فى ضم النجم البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه، خاصة أن الملكى يُعانى من تذبذب فى المستوى والنتائج.

نيمار مع باريس سان جيرمان
نيمار مع باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يحدد سعر نيمار
 

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والتى تُقدر بـ222 مليون دولار.

وأشارت عدد من الصحف الإسبانية إلى أن نادى باريس سان جيرمان يُريد الحصول على 400 مليون يورو، من أجل بيع نجم الفريق الأول نيمار إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار
نيمار

ويُقدم نيمار مستوى مميزاً للغاية مع باريس سان جيرمان، ونجح فى تسجيل 20 هدفاً فى الدورى الفرنسى لكرة القدم، بجانب 6 أهداف فى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى صناعته العديد من الأهداف الأخرى.

يُذكر أن نيمار يتواجد فى البرازيل حالياً من أجل التعافى من الإصابة التى يُعانى منها، وتسببت فى غيابه عن مباريات باريس سان جيرمان الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة