عمرو وردة يكشف لـ"اليوم السابع" سر إشارته للجماهير بعد الهدف القاتل

الأحد، 11 مارس 2018 12:45 م
عمرو وردة يكشف لـ"اليوم السابع" سر إشارته للجماهير بعد الهدف القاتل عمرو وردة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم فريق أتروميتوس، خطف الأنظار فى ملاعب اليونان بعدما أهدى فريقه نقطة ثمينة أمام مضيفه بانيونيوس بالتعادل الإيجابى 2/2 ضمن الجولة 25 من الدورى اليونانى.

عمرو وردة يواصل التألق مع أتروميتوس
 

الهدف الأول لأتروميتوس جاء فى الدقيقة 65 عن طريق كونستانتينوس كوتسوبولوس، قبل أن يخطف وردة هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 93 من عمر المباراة، لينجح النجم المصرى فى وضع فريقه فى المركز الثالث مؤقتاً بالدورى.

عمرو وردة ذهب ليحتفل مع اللاعبين بالهدف القاتل، لكنه ظهر يعتذر للجماهير بعد الهدف، فاستفسر "

اليوم السابع

" من اللاعب عن سبب هذا الاعتذار فقال، "كان هناك واحد من الجماهير وسبنى وأساء لمصر، فذهبت وقلت له اسكت، ولكننى فضلت الاعتذار بعدها للجماهير حتى لا يفسر احتفالى بشكل خاطئ".

ويعتبر عمرو وردة من اللاعبين المنتظر تألقهم فى كأس العالم مع المنتخب المصرى، نظرا لحاجة هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة إلى مهاجم بجوار محمد صلاح وعبد الله السعيد.

وسجل عمرو وردة 8 أهداف مع أتروميتوس خلال الموسم الحالى من الدورى اليونانى، كما أنه رفع رصيده إلى 11 هدفاً فى 25 مباراة بكل البطولات، حيث يسعى باوك اليونانى إلى تجديد عقد النجم المصرى بعد عودته من الإعارة مع أتروميتوس خوفا من الإغراءات التى يتلقاها اللاعب، بعدما ذكر أكثر من تقرير صحفى يشير إلى رغبة أكثر من نادى أوروبى فى الحصول على مهاجم الأهلى السابق. 

بهذا الفوز رفع أتروميتوس رصيده إلى 47 نقطة، وقفز مؤقتاً للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى اليونانى، قبل مباراة أولمبياكوس مع بلاتنياس اليوم، الأحد، بينما تجمد رصيد بانيونيوس عند 33 نقطة، ليظل فى المركز الخامس، فيما يتصدر آيك أثينا الترتيب بـ54 نقطة.   










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة