أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى بعد اكتساح واتفورد: تعاهدنا على إعادة أرسنال لمكانته الطبيعية

الأحد، 11 مارس 2018 05:55 م
محمد الننى بعد اكتساح واتفورد: تعاهدنا على إعادة أرسنال لمكانته الطبيعية محمد الننى يحتفل بفوز أرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النجم المصرى الدولى محمد الننى لاعب وسط أرسنال سعادته الكبيرة بالفوز الذى حققه فريقه على حساب ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الإمارات" فى إطار الجولة 30 من الدورى الإنجليزى. 
 
وفى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، قال الننى: "لقد حققنا نتائج سيئة فى المباريات الأخيرة بالدورى الإنجليزى ولكن اليوم حققنا فوزًا كبيرًا على فريق قوى مثل واتفورد وهذا شيء رائع".
 
وتعليقًا على مشاركته أساسيًا فى المباراة واقتران فوز أرسنال فى البريميرليج بمشاركته الأساسية، قال الننى: "عندما ألعب أحاول أن أقدم كل ما لدى من أجل تحسين أداء الفريق وقيادته لتحقيق نتائج إيجابية وتحسين وضعيته فى الترتيب".
 
تابع الننى: "بعد أن خسرنا المباريات الأخيرة فى البريميرليج تحدثنا سوياً داخل غرف خلع الملابس واتخذنا الأمور بجدية وتعاهدنا على أن نقدم مستويات جيدة لأن هذه ليست مكانة أرسنال الحقيقية.. الحمد لله لعبنا مباراة رائعة أمام ميلان فى الدورى الأوروبى وفزنا عليه فى ملعبه بنتيجة كبيرة". 
 
أضاف النجم المصرى: "اليوم كنا نقاتل جميعًا من أجل تحقيق الفوز ومن أجل إنهاء الموسم بشكل جيد.. نحن جميعا نشعر بأننا يجب أن نكون جادين فى إعادة أرسنال لمكانته الطبيعية".
 
وتعليقاً على أن الفوز بهذه النتائج يزيل بعضًا من الضغوط الملقاة على كاهل أرسين فينجر مدرب أرسنال، قال لاعب الوسط المصرى: "أرسين فينجر من أفضل المدربين فى العالم ودائما لا نشعر بالضغوط الملقاة على كاهله لأننا نعرف أنه مدرب كبير ولا يتأثر بذلك". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة