أحمد فتحى يختار النهاية السعيدة ويجدد للأهلى موسمين.. الجوكر يوقع على بياض فى جلسة مع سيد عبدالحفيظ ويغادر لأداء العمرة.. يترك التقدير المادى للإدارة الحمراء وأنباء عن تقاضيه 14 مليون جنيه.. وغموض موقف السعيد

الإثنين، 12 مارس 2018 12:33 م
أحمد فتحى يختار النهاية السعيدة ويجدد للأهلى موسمين.. الجوكر يوقع على بياض فى جلسة مع سيد عبدالحفيظ ويغادر لأداء العمرة.. يترك التقدير المادى للإدارة الحمراء وأنباء عن تقاضيه 14 مليون جنيه.. وغموض موقف السعيد أحمد فتحى وعبد الحفيظ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، النهاية السعيدة بتجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين خلال الجلسة التى جمعته بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ليؤكد اللاعب رغتبه القوية فى إنهاء مسيرته الكروية داخل القلعة الحمراء، رافضاً الإغراءات المالية التى تعرض لها من جانب عدد من الأندية الخليجية، وعلى رأسها الشباب السعودى الذى طلب ضمه فى الشتاء الماضى مقابل مليون و200 ألف دولار فى الموسم الواحد.

عبد الحفيظ: وقع عقود التجديد على بياض

وقال سيد عبد الحفيظ، إن أحمد فتحى وقع على بياض وترك التقدير المادى لإدارة النادى، وبما يتناسب حجم عطائه مع الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية، مؤكداً أن فتحى عنصر مهم داخل الأهلى والإبقاء عليه كان ضرورياً للغاية، موضحاً أن الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، كان قد أوصى بضرورة الحفاظ على الركائز الأساسية بما يفيد الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة، خاصة مع الارتباط بمباريات مهمة مثل بطولة دورى الأبطال الأفريقى التي يتطلع المارد الأحمر لاستعادة لقبها الغائب منذ عام 2013.

*أحمد فتحي يطير للسعودية

وأضاف مدير الكرة، أن فتحى وقع عقوده مع النادى الأحمر وحصل على إذن بالسفر للسعودية لأداء مناسك العمرة، ومن ثم العودة للتدريبات الجماعية استعداداً للسفر مع البعثة الحمراء فجر الأربعاء إلى الجابون، لخوض مباراة مونانا يوم 17 مارس الجارى فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

 

*الجوكر ممنوع من اللعب للزمالك

وجاء تجديد الأهلى لجوكر الفراعنة ليغلق الباب أمام الشائعات التى انتشرت طوال الأيام الماضية بأن أحمد فتحى يرغب فى الرحيل إلى المنافس التقليدى نادى الزمالك، أو الانضمام لأحد الأندية الخليجية، خاصة بعد تلقيه عرضاً من نادى الشباب السعودى، كما يؤكد هذا التجديد أن اللاعب يرغب فى إنهاء مسيرته الكروية الطويلة داخل الأهلى.

*14 مليون جنيه قيمة عقد أحمد فتحى

فى ذات السياق، أكدت مصادر أن الأهلى ينوى منح أحمد فتحي 14 مليون جنيه فى موسمين، بواقع 7 ملايين فى الموسم الواحد، ليؤكد النادى الأحمر أنه يقدر تاريخ اللاعب وحجم عطائه مع النادى طوال الفترات الماضية، ومساهمته التتويج بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية مع الفريق.

*غموض موقف عبد الله السعيد

ويسود غموض شديد داخل الأهلى حول موقف عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق، من التجديد للقلعة الحمراء، خاصة بعد تجديد عقد فتحى.

ومازال عبد الله يتمسك بالرحيل عن النادى الأحمر فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة "مجانا"، لرغبته فى تأمين مستقبله مالياً، وقد تحدث أمور جديدة ويستطيع مسئولو النادى الأحمر الإبقاء عليه إذا وافقوا على مطالبه المادية.

وبدأت جماهير الأهلى تتساءل عن موعد التجديد لعبد الله السعيد، خاصة أنها كانت تمنى النفس بتوقيعه مع زميله أحمد فتحى في توقيت واحد، مثلما تم من قبل مع إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة