انطلاق فعاليات معرض العقارات الدولى فى دبى 9 إبريل المقبل بمشاركة مصر

الإثنين، 12 مارس 2018 10:00 ص
انطلاق فعاليات معرض العقارات الدولى فى دبى 9 إبريل المقبل بمشاركة مصر عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات معرض العقارات الدولى فى الفترة من 9 إلى 11 إبريل فى مركز دبى التجارى العالمى، ويضم المعرض أيضا جناحا مصريا كجزء من الفعاليات الجديدة التى تضاف إلى هذا الحدث تحت عنوان "المبيعات العقارية الضخمة"، وهى حملة تهدف إلى تزويد المشترين بفرص ممتازة لشراء العقارات.

ومن المتوقع أن يسهم معرض العقارات الدولى الذى يعد أكبر منصة لبيع العقارات للأسواق المحلية والعالمية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، فى زيادة حجم الحركة الاستثمارية من الإمارات إلى أسواق العقارات فى القارة الأوروبية، حيث ستشهد دورة هذا العام من المعرض وجود جناح أوروبى.

ويوفر الجناح الأوروبى فرصا استثمارية فى أوروبا للمستثمرين فى الإمارات، وتشتمل قائمة الشركات التى ستسجل حضورا قويا "المزايا القابضة"، "عزيزى للتطوير"، "دانوب للعقارات"، "دايموند ديفلوبرز"، "دبي للعقارات"، "الوادى الأخضر"، "ماج للتطوير"، و"واحة الزاوية".

وقال وليد فرغلى مدير عام معرض العقارات الدولى، "لقد صممنا الجناح الأوروبى فى نسخة العام 2018 لإتاحة فرص الاستثمار فى أوروبا للمستثمرين من الإمارات، إضافة إلى استقطاب أعداد متزايدة من المستثمرين الأوروبيين إلى الإمارات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة