صور.. زوجات نجوم إنجلترا مهددات بالحرمان من حضور كأس العالم روسيا 2018

الإثنين، 12 مارس 2018 02:00 ص
صور.. زوجات نجوم إنجلترا مهددات بالحرمان من حضور كأس العالم روسيا 2018 ديلى الى وصديقته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح حضور زوجات نجوم المنتخب الإنجليزى لكرة القدم، مباريات كأس العالم روسيا 2018، مهددًا، بعد أزمة الجاسوس سيرجى سكريبال.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن زوجات نجوم المنتخب الانجليزى لكرة القدم، مهددات بالحرمان من السفر لروسيا لمتابعة مباريات مونديال كأس العالم، بعد أن أعلن الأمير ويليام مقاطعته للبطولة، عقب أزمة اغتيال الجاسوس الروسى فى إنجلترا.

تشامبرلين وخطيبته
تشامبرلين وخطيبته

 

وأشارت تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن زوجات اللاعبين يخططن للسفر لروسيا لمتابعة مباريات أزواجهم ودعمهم خلال منافسات المونديال، رغم المخاوف الأمنية، ولكنهم سيقيمون فى فندق يبعد بمسافة قدرها 30 ميلاً عن فندق إقامة المنتخب الانجليزى.

ديلى الى وصديقته
ديلى الى وصديقته

 

وأكد جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى أن تواجد زوجات اللاعبين فى المدرجات خلال المباريات، وزيارتهم للاعبين فى أوقات محددة عقب التدريبات والمباريات، يمثل عاملاً مهمًا فى نجاح الفريق بمنافسات المونديال، حيث سيقيم السود الثلاثة فى مدينة مملة مهجورة، ولن يكون لديهم أى وسيلة للترفيه.

سمولينج وخطيبته
سمولينج وخطيبته

 

يذكر أن الجاسوس سيرجى سكريبال، وهو كولونيل سابق في المخابرات الروسية كان مسجونًا في روسيا عام 2006 على خلفية مزاعم بالتجسس لصالح بريطانيا، قُتل هو وابنته في الرابع من مارس الجارى بمدينة ساليسبري الإنجليزية.

زوجة فاردى
زوجة فاردى

 

فاردى وزوجته
فاردى وزوجته

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة