فيديو.. أهم 5 مباريات للأهلى فى مشوار النجمة الرابعة

الإثنين، 12 مارس 2018 11:55 م
فيديو.. أهم 5 مباريات للأهلى فى مشوار النجمة الرابعة الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعوبات وأزمات عديدة واجهت الأهلى، خلال مشواره نحو التتويج بلقب الدورى موسم 2017 – 2018 والحصول على اللقب رقم 40 "النجم الرابعة".

 

الأهلى  فى مشواره نحو النجمة الرابعة، خاض العديد من المواجهات المصيرية والتى ساهمت فى اقترابه من التتويج رسمياً بعد وصوله للنقطة 75 وأصبح يحتاج لنقطة واحدة لحسم اللقب قبل نهاية الموسم بـ 5 جولات، أو تعادل أو خسارة المصرى من الإنتاج وهو ما حدث بالفعل بإنتهاء اللقاء بتعادل الفريقين.. وفى الأسطر التالية نرصد أهم 5 مواجهات للمارد الأحمر هذا الموسم.

 

الأهلى والمصرى

الأهلى والمصرى دائماً تعد مباراة قمة من نوع خاص، وعندما التقى الفريقين فى الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة، كان الأهلى رصيه 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع، ويحتل الفريق البورسعيدى المركز الثانى برصيد 22 نقطة، ونجح المارد الأحمر فى عبور نفق المصرى بالفوز عليه بنتيجة 2/0.

الأهلى والزمالك أسقط الأهلى فريق الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة، فى ختام منافسات الدور الأول لبطولة الدورى العام، ليبعده عن المنافسة عن اللقب. واعتلا المارد الأحمر حينها قمة الدورى للمرة الأولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده لـ 39 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلى، الذى أصبح فى المركز الثانى، فيما يبقى الزمالك فى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

الأهلى والمقاصة واجه الأهلى نظيره المقاصة فى الجولة 19 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، تحت شعار "الثأر" من الفريق الفيومى الذى نجح فى إسقاط أحفاد التتش عندما فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين. لأهلى دخل اللقاء مُتربعا على القمة برصيد 42 نقطة، فيما دخل المقاصة المباراة فى المركز الثانى عشر للدورى برصيد 21 نقطة، ونجح المارد الأحمر فى تحقيق الفوز بنتيجة 3/2 بصعوبة شديدة.

الأهلى والإسماعيلى الأهلى خاض مباراة الإسماعيلى فى الدور الثانى مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 48 نقاط، والإسماعيلى فى المركز الثاني برصيد 42 نقطة، وكان الدراويش فى حاجة للفوز على المارد الأحمر ليصبح رصيده 45 نقطة ويقترب بشدة من المنافسة على اللقب، إلا أن الفريق الأحمر حسم الأمر بالفوز بهدف وحيد أحرزه وليد سليمان فى الدقيقة 91.

الأهلى وإنبى رغم وصول الأهلى للنقطة 72 وابتعاده عن أقرب منافسيه، إلا أن مباراة إنبى التى جمعت الفريقين أمس الأحد كانت اللقاء الحاسم للمارد الأحمر، حيث أن فوزه بهدف دون رد ساهم فى رفع رصيده للنقطة 75 وأصبح ينتظر تعادل أو خسارة المصرى البورسعيدى أمام الإنتاج لحسم اللقب الأربعين رسمياً، وهو ما حدث بتعادل الفريقين سلبياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة