كونتى يحفز لاعبيه على الاستبسال فى مواجهة برشلونة

الإثنين، 12 مارس 2018 09:28 ص
كونتى يحفز لاعبيه على الاستبسال فى مواجهة برشلونة كونتى مدرب تشيلسى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول أنطونيو كونتى مدرب تشيلسى بطل إنجلترا، إنه يتعين على لاعبيه الاستعداد لخوض معركة كبيرة فى مواجهة برشلونة الإسبانى بعد غد الأربعاء، إذا أرادوا التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعن طريق نجمه وهدافه ليونيل ميسى فى الدقيقة 75، تعادل برشلونة 1-1 بعد تقدم تشيلسى بهدف حمل توقيع لاعب وسطه البرازيلى ويليان فى الشوط الثانى فى ذهاب دور 16 فى العاصمة البريطانية الشهر الماضي.

وتوقع كونتى أن يواجه فريقه مهمة صعبة فى ملعب نو كامب أمام بطل أوروبا 5 مرات فى لقاء العودة الحاسم.

وعبر موقع تشيلسى الرسمى على الإنترنت، قال المدرب الايطالى "علينا أن نقدم أداء جيدا للغاية، لكن عندما تلعب فى مواجهة فريق من هذا النوع والذى أعتقد أنه أحد أفضل الفرق فى العالم، فإنه يتعين عليك الاستعداد للمعاناة كما حدث لنا فى مباراة الذهاب حيث كنا فى أفضل حال تقريبا".

وأضاف كونتى "فريق تشيلسى الحالى لا يتمتع بخبرة كبيرة، إذ أن كثيرا من لاعبينا يشاركون فى دورى الأبطال للموسم الثانى (فقط).

 

"لكن يتعين علينا العمل كفريق على إعداد أنفسنا للمعاناة فى بعض الأحيان، وعلينا دوما أن نضع فى اعتبارنا أن بوسعنا الحصول على فرصة للتسجيل".

وفى لقاء الذهاب تفوق برشلونة فى الاستحواذ على الكرة، لكن الحظ عاند فريق كونتى بعد أن ارتدت كرتان لويليان من إطار مرمى الضيوف فى الشوط الأول.

وقال كونتى أيضا "بالنظر إلى قدرة المنافس على الاستحواذ والسيطرة على الكرة خاصة فى ملعبه، فإنه يتعين علينا التحلى بالكثير من الصبر والتركيز وانتظار الحصول على فرص ثم استغلالها بأفضل صورة ممكنة".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة