ننشر صور ابنة رجل الأعمال التركى وصديقاتها من داخل الطائرة المنكوبة قبل تحطمها

الإثنين، 12 مارس 2018 01:24 م
ننشر صور ابنة رجل الأعمال التركى وصديقاتها من داخل الطائرة المنكوبة قبل تحطمها ابنة رجل الأعمال التركى وصديقاتها وطاقم الطائرة قبل تحطمها
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وسائل إعلام تركية، الصور الأخيرة لابنة الثرى التركى حسين بشاران وصديقاتها، وهن يحتفلن داخل طائرة خاصة قبل تحطمها على سفح جبل بإيران.

وتظهر الصور، مينا ابنة بشاران و7 من صديقاتها وطاقم الطائرة، وهن يرفعن كؤوسهن والسعادة بادية على وجوههن، قبل الانطلاق فى رحلة العودة إلى تركيا بعد احتفالها بتوديع العزوبية فى دبى، بمناسبة قرب زواجها الشهر المقبل.

تركيا
ابنة رجل الأعمال مع صديقاتها وطاقم الطائرة قبل تحطمها

 

وفى حسابها على انستجرام، ظهرت مينا فى آخر صورة لها وهى محاطة بصديقاتها. وعلقت على الصورة بأنه تم التقاطها فى فندق "ون آند أونلى رويال ميراج" الفاخر فى دبى.

qw
ابنه رجل الأعمال مع خطيبها

 

qwe
ابنة رجل الأعمال مع خطيبها قبل الحادث

 

من جانبها كشفت دائرة الطيران المدنى بالشارقة فى الإمارات، أن الطائرة التركية المنكوبة لم تتقدم بأى طلب لإجراء صيانة على أرض مطار الشارقة الدولى.

وأكد بيان صدر عن دائرة الطيران، اليوم الاثنين، أن الطائرة الخاصة التى سقطت مساء أمس، فى جنوب غرب إيران، بعد إقلاعها من مطار الشارقة، فى طريقها إلى إسطنبول، لم يكن يوجد على متنها أى مواطن إماراتى.

وأفادت معلومات دائرة الطيران بأن الطائرة المنكوبة من طراز 604 "بومبادير"، تحمل تسجيل (TCTRB)، أقلعت فى تمام الساعة الخامسة و16 دقيقة مساء، بالتوقيت المحلى من مطار الشارقة إلى مطار إسطنبول، واختفت عن الرادار بعد مغادرة أجواء الإمارات عند الساعة السابعة والنصف مساء.

وتضيف المعلومات أنه، عند إقلاع الطائرة كان يوجد على متنها 11 شخصا، منهم 8 ركاب بينهم 6 يحملون الجنسية التركية، واثنان يحملون الإسبانية، و3 أشخاص من طاقم الطائرة، ولا يوجد أى أسباب واضحة حول سقوط الطائرة إلا بعد الانتهاء من التحقيقات الرسمية التى تجريها السلطات الإيرانية والتركية.

والطائرة المنكوبة خاصة برجل الأعمال التركى حسين بشاران، وكان على متنها ابنته مينا و7 من صديقاتها و3 من طاقم الرحلة، من النساء، كانوا فى دبى يحتفلون بتوديع عزوبية مينا التى كان من المفترض أن تتزوج الشهر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رحم الله كل من كانوا فى الطائرة

بس انا ليا تعقيب واحد بغض النظر عن الحادث الاتراك عايشين حياتهم واستثمارات وتنمية ويصدرولنا بس التامر والحرب ووجوه الاخوان القبيحة بمناظرهم وقنواتهم المؤرفه اللى مالهاش لازمة ده فى حديث شريف بيقول (حب لاخيك كما تحب لنفسك) ديه ابسط معانى الدين حتى ما بتتعملش

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمدلله رحم الله الشهيدات

رحم الله المتوفين في الحادث ولكن معلوم ان النظام التركي علماني وليس اسلامي

هيصه وهذه حياة المواطنين الاغنياء تحت حكم الوالي العثماني قردغان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة