هانى زادة: الزمالك اتحسد.. ومرتضى شايل الهم.. ومدعو الانتماء سبب الأزمات

الإثنين، 12 مارس 2018 10:03 ص
هانى زادة: الزمالك اتحسد.. ومرتضى شايل الهم.. ومدعو الانتماء سبب الأزمات هانى زادة عضو مجلس الزمالك
كتب ــ أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه قام بدفع 28 ألف جنيه من جيبه الخاص خلال رحلته إلى تونس للتعاقد مع حمدي النقاز، وذلك من أجل إنهاء إجراءات الصفقة بشكل سريع.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قمت بهذا الأمر حبا في الزمالك ومن أجل سرعة إنهاء الصفقة لصالح الفريق".
 
وقال هاني زادة إن ما يمر به نادي الزمالك، هو الأزمة الأصعب في تاريخه، مضيفا: "نحن في يد النيابة العامة الامينة، وطلبت من محقق النيابة أن تنتهي تلك التحقيقات في أسرع وقت ممكن، فكل الأموال التي دخلت إلى النادي تم توريدها، فأحمد جلال إبراهيم لا يمكن أن يوقع على ورقة باستلام الأموال دون أن يستلمها". 
 
وأضاف: "عمري 63 سنة، ومرتضى منصور 65 سنة، رئيس النادي شايل الهم، كيف ننام ومحاصرون بالأخبار والشائعات من كل اتجاه، ونمتلك أسرة كبيرة، والكل يعلم من نحن. 
 
وأوضح: "النيابة العامة المحترمة تجري التحقيقات، وهناك لجنة من الكسب غير المشروع في نادي الزمالك، تفحص كافة المستندات، وكنت سعيد عندما شاهد الجميع الأموال الموجودة داخل نادي الزمالك، والتي احتاجت إلى 4 مدرعات لتأمينها أثناء نقلها إلى بنك مصر". 
 
وعاد ليقول: "لأول مرة من سنين، كل لاعبي الكرة ينتظرون فرصة اللعب لنادي الزمالك، أتمنى من الجميع ذكر إيجابيات المجلس الحالي، وكذلك سلبيات المجلس السابق، الذي ننهي أزماته ولا دخل لنا فيها".
 
 
وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة حقق نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، وكذلك على مستوى القضايا والأزمات التي أنهاها النادي بنجاح.
 
وأضاف: "البعض حسدنا على النتائج التي حققناها وتغلبنا على المشاكل والأزمات، وصل إلى مرحلة الحسد، فالبعض نظر إلينا، كيف نفور بالدوري والكأس في موسم واحد في ظل الأزمات التي كنا نعانيها". 
 
واستطرد قائلا: "الكل يعلم من هو مجلس الزمالك، وخبراته في العمل الإداري، والمحب للنادي معروف، قد أختلف أنا والمستشار مرتضى منصور في الإدارة، ولكننا نجلس سويا في نهاية اليوم، الاختلاف من أجل الصالح العام لنادي الزمالك". 
 
وعاد ليقول: "مدعو الانتماء إلى نادي الزمالك، هم السبب في أزمات النادي، وفشلوا إداريا في نادي الزمالك بوقت سابق، ولم أرى ذلك في النادي الأهلي". 
 
وأردف قائلا: "حصلت مع أكثر من نصف بطولات نادي الزمالك، والبعض عمل داخل النادي لسنوات عديدة، لم يحصل إلا على بطولة كأس مصر، أنا حصلت عليها بعد شهر واحد من دخولي مجلس الزمالك، وحصلت مع أحمد مرتضى منصور على 4 بطولات متتالية لكأس مصر".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة