أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أجازة رومانسية للدون قبل مباراة جيرونا

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:34 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن أجازة رومانسية للدون قبل مباراة جيرونا رونالدو وصديقته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، صديقته جورجينا رودريجيز، فى عطلة قبل عودته لتدريبات الفريق الملكى اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة جيرونا المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الليجا.

رونالدو يستكشف الكهوف ويتزلج على الثلوج بصحبة جورجينا
 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن النجم كريستيانو رونالدو اصطحب صديقته جورجينا رودريجيز فى عطلة، واستكشف أحد الكهوف بصحبتها، ثم تزلجوا على الثلوج، فى يوم ملىء بالأحداث.

رونالدو وصديقته على الثلوج
رونالدو وصديقته على الثلوج

 

وسيطر على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز، حالة من الرومانسية أكثر من أى وقت مضى، خلال عطلتهم أمس الثلاثاء.

رونالدو وجورجينا فى الكهف
رونالدو وجورجينا فى الكهف

 

ونشرت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو العديد من الصور من المواقع التى زارتها مع الدون أمس، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" معلقة عليها برموز تشير إلى الحب والرومانسية.

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد
 

وعلى صعيد أخر نشر النجم كريستيانو رونالدو صورته من تدريبات اليوم، مع زملاؤه فى ريال مدريد، ليؤكد انتهاء عطلته وعودته لاستعدادت مباراة جيرونا المحدد لها الأحد المقبل.

 17 هدفًا تربع بها رونالدو على عرش هدافى العالم فى 2018
 

يغرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، منفردًا فى صدارة قائمة أفضل هدافى العالم فى مختلف البطولات خلال العام الجارى 2018.

ونجح رونالدو فى تسجيل 17 هدفًا مع ريال مدريد خلال مشاركته فى 12 مباراة خلال العام الجارى، جاء آخرها بثنائية قادت الميرنجى  للفوز على مضيفه إيبار، بنتيجة 2/1، السبت الماضى، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا".

 

واحتل رونالدو المركز الأول فى قائمة أفضل الهدافين فى مختلف ملاعب العالم فى 2018، متفوقًا بفارق كبير عن العديد من النجوم الآخرين أبرزهم الثنائى أنطوان جريزمان برصيد 11 هدفًا لكل منهما، فيما يملك منافسه الأزلى ليونيل ميسي 9 أهداف فقط فى العام الجارى.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف رونالدو الـ17 مع ريال مدريد فى عام 2018..

رونالدو وجورجينا

رونالدو وجورجينا

 

رونالدو وصديقته فى المسبح
رونالدو وصديقته فى المسبح

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة