الأهلي يبدأ رحلة تجديد عقد حسام البدرى بعد حصد النجمة الرابعة

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:18 م
الأهلي يبدأ رحلة تجديد عقد حسام البدرى بعد حصد النجمة الرابعة حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ النادى الأهلى، خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديداً عقب عودة الفريق من الجابون، رحلة التجديد للمدير الفنى حسام البدرى.

ووصلت بعثة الأهلى ظهر اليوم، الأربعاء، إلى الجابون استعداداً لمواجهة مونانا السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب بالقاهرة انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

بعد النجمة الرابعة جلسة بين الأهلى والبدرى

ويعقد مسئولو النادى الأهلى جلسة مع حسام البدرى عقب عودة الفريق من الجابون لمناقشة ملف التجديد، خاصة أن هناك إجماعاً فى النادى على التجديد للبدرى، بعدما قاد الفريق لتحقيق بطولة الدورى العام للمرة الأربعين فى تاريخ النادى منذ أيام.

وحصد الأهلى النجمة الرابعة من بطولة الدورى منذ أيام تحت قيادة حسام البدرى الذى قاد المارد الأحمر للفوز ببطولتى الدورى والكأس الموسم الماضى ثم السوبر المحلى.

حسام البدري يحصد البطولة التاسعة مع الأهلي 

حسام البدري وصل للبطولة التاسعة مع الأهلي كمدير فنى، حيث فاز مع الفريق بـ3 بطولات دورى عام، وبطولة دورى أبطال أفريقيا، وسوبر أفريقى، وبطولة كأس مصر وسوبر محلى.

تولّى حسام البدرى تدريب الأهلي خلال 3 ولايات حقق خلالها البطولات التسعة محلياً وأفريقياً بشكل جعله من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الأهلى عبر تاريخه الطويل.

النجمة الرابعة تتلألأ في الاهلي

التتويج بالنجمة الرابعة مازال يفرض نفسه على كثير من الأحداث في القلعة الحمراء رغم ملف عبد الله السعيد وعرضه للبيع بعد ساعات من تمديد عقده على خلفية توقيعه للزمالك قبل عدة أسابيع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة