تقرير: نصف أندية أوروبا تسعى للتعاقد مع محمد صلاح

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:39 م
تقرير: نصف أندية أوروبا تسعى للتعاقد مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن مهمة نادى ريال مدريد الإسبانى فى الحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لن يكون سهلة، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة قد تصل لـ180 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن نصف أندية أوروبا تسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، يدرك جيداً أن الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل سيكونا أبرز ضحايا ثورة التغيير التى يعتزم فلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، القيام بها الصيف المقبل بعد الموسم المخيب للآمال.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

جدير بالذكر أن نادى ريال مدريد يسعى لإنقاذ موسمه الحالى بالحصول على بطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى، حيث نجح فى الوصول للدور ربع النهائى على حساب باريس سان جيرمان الفرنسى، بينما تبخرت أحلامه فى الحصول على لقبي الدورى الاسبانى "الليجا"، وكأس ملك إسبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة