مورينيو يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بتصريح مستفز

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:18 م
مورينيو يثير غضب جماهير مانشستر يونايتد بتصريح مستفز مورينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاطر جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بإثارة غضب جماهير النادى بالقول إن خروج فريقه من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس، الثلاثاء، قائلا، "ليس بالأمر الجديد" على النادى، مشيرا إلى انتصاراته السابقة على ناديه الحالى.

وسام بن يدر يطيح بأحلام مانشستر فى دورى الأبطال
 

وخرج يونايتد بشكل مفاجئ من دورى أبطال أوروبا بخسارته 2-1 أمام إشبيلية عقب تسجيل البديل وسام بن يدر هدفين على استاد أولد ترافورد. وضمن الفريق الإسبانى الفوز 2-1 فى مجموع المباراتين بعدما فرض التعادل السلبى نفسه فى لقاء الذهاب.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

وفى حديثه عقب المباراة، قال مورينيو، إن يونايتد فشل فى العبور لدور الثمانية، على الرغم من تقديمه لأفضل مستوياته قبل أن يستطرد فى الحديث عن انتصاراته السابقة على ناديه الحالى، عندما كان يدرب بورتو عام 2004 وريال مدريد قبل خمس سنوات.

وأضاف مورينيو، "جلست على هذا المقعد مرتين فى دورى الأبطال عقب الإطاحة بمانشستر يونايتد (من دور 16) على أرضه فى أولد ترافورد"، وأطحنا به (يونايتد) فى المرتين، هذا ليس بالأمر الجديد على النادى، لا أريد أن أخلق أجواء من الإثارة لأننا لا نملك الوقت للقيام بهذا".

ومع انتهاء مشوار الفريق في أرفع بطولات الأندية الأوروبية، سيحول يونايتد أنظاره صوب كأس الاتحاد الإنجليزى حيث سيستضيف برايتون آند هوف البيون في دور الثمانية يوم السبت المقبل.

وقال مورينيو، "ليس لدينا الفرصة للشعور بالحزن لأكثر من 24 ساعة. هذه هى كرة القدم، هذه ليست نهاية العالم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة