إيهاب الخولى: خروج المصريين أيام الانتخابات تفويض بالتصدى لقوى الشر (فيديو)

الخميس، 15 مارس 2018 09:24 م
إيهاب الخولى: خروج المصريين أيام الانتخابات تفويض بالتصدى لقوى الشر (فيديو) النائب إيهاب الخولي
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب إيهاب الخولى، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، إن بداية تصحيح المسار فى مصر أن يكون للمرأة دور فى الحياة السياسية والعامة، موجها التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية على جهودهما المبذولة لحماية الوطن.
 


وأشاد الخولى، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى المنعقد الآن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى برعاية النائبة هيام حلاوة، بدور مؤسستى الأزهر الكنيسة، فالأزهر قاطرة العالم الإسلامى، كما أن أقدم كنيسة موجودة بمصر وهذا هو النسيج الوطنى.

وأردف:" لو نفتكر أيام ثورة 19، خرج القس قمصان سوريتس من الأزهر والشيخ عبد ربه من الكنيسة يرددون أن الدين لله والوطن  للجميع، وأن مصر لكل المصريين وهذا المشهد ذكرنى بما فعله الرئيس السيسى يوم ذبح الإرهاب والتطرف المصريين فى ليبيا ولم تمر ساعات إلا وأخذنا بثأرنا".

وتابع الخولى:" نحن مع الرئيس عبد الفتاح السيسى ومع مصر كلنا.. هننزل ونشارك بالانتخابات الرئاسية، لأنه فى يوم من الأيام أرادو الإرهابيون أن يغرقوا البلاد بالدماء، فخرج الرئيس السيسى وطلب تفويض من الشعب صاحب الإرادة العليا من اجل محاربة الإرهاب، واليوم مصر من تنادى بالتفويض للتصدى لأهل الشر ولابد وأن نخرج أيام الانتخابات لتفويض الرئيس للتصدى لأهل الشر".

واستطرد عضو مجلس النواب:"العالم يتحدى مصر ومصر كانت فى حالة ضياع ودمار، والجميع ينتظر أن ينهش فى عرض الوطن"، داعيا المشاركين للخروج أيام الانتخابات من أجل مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة