الأردنى عمر العبداللات: "يحكى أن" رسالة حب إلى الشعب المصرى وجيشه الباسل

الخميس، 15 مارس 2018 04:20 م
 الأردنى عمر العبداللات: "يحكى أن" رسالة حب إلى الشعب المصرى وجيشه الباسل المطرب الأردني عمر العبداللات
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المطرب الأردنى عمر العبداللات أن أغنيته الجديدة التى حملت اسم "يحكى أن" هى رسالة حب وتقدير إلى الشعب المصرى وجيشه الباسل.

وقال العبداللات، في تصريحات صحفية "لا أحد ينكر ما قدمته مصر عبر تاريخها الطويل من المواقف المشرفة للقضايا العربية ودورها الكبير في الحفاظ على البيت العربى، فمصر وجيشها لم يبخلا يوما بدماء أبنائها الذكية لنصرة الوطن العربي".

 

وأضاف أن الجيش المصري لا يحارب الإرهاب فقط لأجل مصر بل لأجل الوطن العربي بأكمله، معتبرا أن "هذا الجيش الباسل يستحق أن نغني له، فهو من يعطي المعنويات العالية للشعوب العربية، وهذا أقل ما نستطيع أن نقدمه له ولأبطاله".

وأكد العبداللات "أهمية الوقوف في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها عالمنا العربي إلى جانب دولنا وجيوشنا، وأن تكون رسالتنا الفنية الصادقة خير وسيلة لدعمها في حربها ضد الإرهاب والتصدي لمختلف التحديات التي تواجهها بها"، لافتا إلى أن تقديم مثل هذه الأغاني الوطنية واجب على كل فنان عربي.

ونوه بأن "فكرة العمل، بكلماته الصادقة والتلقائية ولونه الغنائي المعروف بالأردن، جاءت من حبنا وانتمائنا كشعوب عربية إلى مصر، وهذا الانتماء لا يعد خيارا وإنما فطرة"، مشيرا إلى أن الأغنية هي الأولى التي يتغنى بها لجيش عربي بعد الجيش الأردني.

وتابع العبداللات: "أتمنى أن يقبل مني الأشقاء المصريون هذا العمل، هدية متواضعة تعبر عن محبتنا وتقديرنا في الأردن إلى شعب مصر العظيم وجيشها الأبي".

ولفت إلى أن أسرة الأغنية أردنية بالكامل وتتألف من المنتج محمد المجالي وكلمات الشاعر الكبير مهدي الشيخ وتوزيع محمد القيسي وألحان عمر العبداللات وإخراج كليب الأغنية جابر القيسي.

واختتم العبداللات تصريحه بالقول: "من قلبى أحب مصر، وهى أكبر من أي وصف، وأعظم من كل الكلمات.. تحية إلى أم الدنيا.. تحيا مصر".

وقد لاقت الأغنية، فور إطلاقها هذا الأسبوع، استحسان الشارع الأردني، فما أن تمشي في شوارع عمان إلا وأن تنساب إلى أذنك ألحان الأغنية وكلماتها بإيقاعاتها الحماسية، كما انتشرت الأغنية بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي بين الأردنيين وأبناء الجالية المصرية بالمملكة، كما تجاوز عدد مشاهدات الفيديو الكليب الخاص بالأغنية على الحساب الرسمي للفنان عمر العبداللات على موقع "يوتيوب" نحو 167 ألف مشاهدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة