الأهلي: لا نُفكر إلا فى إسقاط مونانا لاستكمال رحلة التتويج الأفريقى

الخميس، 15 مارس 2018 11:22 ص
الأهلي: لا نُفكر إلا فى إسقاط مونانا لاستكمال رحلة التتويج الأفريقى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالجابون، ثقته الكبيرة فى قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام مونانا، فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها بعد غدٍ السبت بملعب الصداقة بالعاصمة ليبرفيل.

وأضاف قنديل، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن لاعبى الفريق لديهم الإصرار على تحقيق الفوز فى لقاء العودة، دون النظر لنتيجة لقاء الذهاب بالقاهرة التى فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة؛ من أجل التأهل لدورى المجموعات وتوجيه رسالة قوية للمنافسين تؤكد أن الأهلى قادم من أجل اقتناص اللقب الأفريقى الغائب منذ فترة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء.

وأوضح عضو مجلس الأهلى، أن الفريق يعيش حالة من التركيز والإصرار فى الجابون، خصوصا أن بطولة أفريقيا باتت الشغل الشاغل للجهاز الفنى واللاعبين بعد حسم بطولة الدورى، ومن ثم فإن اللقب الأفريقى يعد الآن هو الهدف الأساسي للجميع؛ من أجل تحقيق حلم جماهير الأهلى بالعودة مجدداً للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.

وأشار رئيس بعثة الأهلي إلى أنه يتابع مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة ؛ لتوفير أقصى قدر من الراحة للجهاز الفني واللاعبين؛ حتى يتم التركيز فى المباراة، وحل أية عقبات قد تواجه الفريق سواء فى الإقامة أو التنقلات.

ووجه قنديل الشكر للسفير أحمد بكر وطاقم السفارة المصرية في الجابون؛ تقديرا لجهدهم الكبير سواء قبل وصول البعثة أو عند حضورها للعاصمة الجابونية ليبرفيل.

طارق قنديل مع عبد الحفيظ  وسمير عدلي
طارق قنديل مع عبد الحفيظ وسمير عدلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة