أكرم القصاص - علا الشافعي

الحجز على العلامة التجارية لـ"الحياة" لسداد ديون MBC .. والقناة ترد

الخميس، 15 مارس 2018 07:05 م
الحجز على العلامة التجارية لـ"الحياة" لسداد ديون MBC .. والقناة ترد قناه الحياه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر قاضي التنفيذ بمحكمة القاهرة الاقتصادية الأمر رقم 9 لسنة 2018 بالموافقة على توقيع الحجز التنفيذي على كافة العلامات التجارية لشبكة قنوات (الحياة) والتأشير بذلك في سجلات إدارة العلامات التجارية، وذلك بناء على الطلب المقدم من المستشار ثروت عبد الشهيد المستشار القانوني لمجموعة شركات MBC وذلك تنفيذا لأحكام المديونيات المستحقة لها على شركة سيجما للاعلام والتي تزيد عن ٦ ملايين دولار امريكي،  قيمة أعمال درامية كانت قد حصلت قناة الحياة على حقوق عرضها وامتنعت عن سداد قيمتها خلال السنوات الأخيرة.

 

وصدر أمر الحجز على العلامات التجارية لقناة الحياة في مواجهة ادارة العلامات التجارية بجهاز تنمية التجارة الداخلية وشركة سيجما للاعلام .

 

وكان المستشار ثروت عبد الشهيد المستشار القانوني لمجموعة شركات MBC قد حصل على عدة أحكام سابقة بالحجز على اموال شركة سيجما للإعلام لدى البنوك لتسديد المديونيات .

 

من جانبها ردت إدارة قناة الحياة بأن هذا الحجز عن حكم تحكيم صادر ضد "سيجما للإعلام" المالك السابق للقنوات كحجز تحفظي غير تنفيذى أو نهائى، ومرفوع ضده من شركة سيجما دعوى بعدم اعتداد بالحجز لوجود طعن بالبطلان على حكم التحكيم، مع وجود أسانيد قانونية قوية لصالح شركة سيجما ولا دخل للإدارة الجديدة في هذا الشأن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة