س و ج.. كل ما تريد معرفته عن وصول كأس العالم إلى مصر

الخميس، 15 مارس 2018 07:00 ص
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن وصول كأس العالم إلى مصر كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتشرف مصر فى الساعة 11 صباح اليوم، الخميس، باستضافة كأس العالم يومى حتى مساء غد الجمعة، ضمن الجولة الدولية للكأس الأشهر فى عالم الساحرة المستديرة، فى إطار خطة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتعريف الجماهير بالكأس.

 

متى بدأت جولة كأس العالم؟

الجولة بدأت فى روسيا، التى تستضيف البطولة هذا العام، حيث زارت الكأس ما يقرب من 16 مدينة روسية فى مدة 3 أشهر قبل أن تنطلق إلى العاصمة البريطانية "لندن"، لتبدأ الجولة العالمية للكأس التى ستزور 91 مدينة فى 51 بلدًا مختلفًا وسيعبر القارات الـ6 حول العالم، قبل أن يعود لروسيا من أجل انطلاق المونديال.

 

ما هى المحطة التالية لمصر فى جولة كأس العالم؟

ستكون مصر آخر محطة للكأس فى قارة أفريقيا، قبل أن تعود مجددا إلى أوروبا من خلال إيطاليا نهاية الشهر الحالى.

كأس العالم
كأس العالم

 

ما هى رحلة جولة كأس العالم فى أفريقيا؟

بدأت جولة كأس العالم رحلتها فى أفريقيا من بوابة العاصمة السودانية "الخرطوم" فى 22 و23 فبراير، حيث مرت على 11 مدينة أفريقية قبل الوصول للقاهرة.

 

حفل استقبال كأس العالم

الكأس سيصل فى 11 صباح اليوم الخميس 15 مارس على متن طائرة خاصة قادمة من كوت ديفوار بصحبة نجم الكرة الفرنسية السابق كريستيان كاريمبو وصاحب الميدالية الذهبية فى بطولة 98، وسيكون هناك استقبال رسمى للكأس يتضمن حفلا فرعونيا إضافة إلى تقديم النجم المصرى هانى رمزى لمراسم الاستقبال داخل المطار، وبعدها سيتوجه الوفد لاستكمال باقى المراسم الترويجية للحدث.

 

أين ستشاهد حفل كأس العالم؟

التليفزيون المصرى سيكون الناقل الحصرى لوصول الكأس إلى مطار القاهرة من داخل المهبط، فيما سيحق للقنوات الأخرى نقل الحدث من الخارج، وأبرزها بالطبع "أون سبورت".

كأس العالم (2)
كأس العالم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة