صور.. "دجاجة" تثير غضب جمعيات حقوق الحيوان ضد مدير فريق فى أوروجواى

الخميس، 15 مارس 2018 04:00 ص
صور.. "دجاجة" تثير غضب جمعيات حقوق الحيوان ضد مدير فريق فى أوروجواى جاستون ألجيرى وهو يركل الدجاجة
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار جاستون ألجيرى مدير فريق "سينترو أتلتيكو فينيكس" الأوروجوايانى غضب جمعيات حقوق الحيوان، بعدما ركل دجاجة بقدمه أثناء اقتحامها لأرض الملعب، خلال مباراة فريقه أمام راسينج مونتيفيديو، الأحد الماضى، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدورى المحلى.
 
ووفقاً لصحيفة "صن" الإنجليزية فإن جاستون ألجيرى ركل الدجاجة بعنف شديد تعبيرا عن غضبه من الأداء السيئ لفريقه فى المباراة، بعدما خسر بهدف نظيف.
 
المفارقة أن هذه الدجاجة كانت مدهونة بألوان ألفريق من قبل جماهير فينيكس، الذين أطلقوا سراحها هى ودجاجة أخرى نحو الملعب، بهدف الاستهزاء من أداء اللاعبين، مما تسبب فى توقف المباراة لبضعة دقائق.
 
ألجيرى يركل الدجاجة
ألجيرى يركل الدجاجة
 
جاستون ألجيرى فقد أعصابه وقام بركل إحدى الدجاجتين بعنف شديد، ليثير غضب المسئولين عن جمعيات حقوق الحيوان فى أوروجواى.
 
واضطر ألجيرى للاعتذار عما بدر منه عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بسبب الانتقادات اللاذعة التى وجهت له، حيث كتب تغريدة قال فيها: "أنا آسف عما حدث فى المباراة.. هذا ليس أسلوبى تماماً.. ظروف المباراة قادتنى للقيام بهذا التصرف الغير ملائم. أنا ألتمس اعتذاركم علنياً عما بدر منى".
 
ألجيرى يمسك بالدجاجة
ألجيرى يمسك بالدجاجة
 
ومن جهة أخرى واجه فريق فينيكس مشاكل مع اتحاد كرة القدم فى أوروجواى، بسب ما بدر من الجماهير، وتسببهم فى إيقاف المباراة لبعض الوقت بهذه الطريقة، حيث قرر الاتحاد أن يخوض الفريق مباراة واحدة بعيداً عن ملعبه كعقوبة على ما بدر من مشجعيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة