أكرم القصاص - علا الشافعي

فى يوم ميلادها.. كيف أثبتت لقاء الخميسى أنها أنثى حوت من الدرجة الأولى

الخميس، 15 مارس 2018 10:00 م
فى يوم ميلادها.. كيف أثبتت لقاء الخميسى أنها أنثى حوت من الدرجة الأولى لقاء الخميسى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانة خطفت قلوب كثير من جمهورها بخفة ظلها وقدرتها على أداء الأدوار المتنوعة التى جعلت منها واحدة من الفنانات المميزات وسط بنات جيلها، هى الفنانة لقاء الخميسى سميحة فى الزوجة الرابعة ورانيا فى راجل وست ستات، والأم وزوجة حارس المرمى الشهير محمد عبد المنصف، وفى عيد ميلادها يوضح اليوم السابع كيف انعكست صفات أنثى برج الحوت عليها وأثرت بشكل كبير فى نجاحها الفنى.

الجمال الأنوثة

لقاء

أنثى برج الحوت جميلة بفطرتها وملامحها واحضة ففمها جميل وأنفها صغير وعيونها واسعة، وهذا ما توافر لدى الفنانة لقاء الخميسى وجعل منها وجه سينمائى تمكن من لعب العديد من الأعمال الفنية.

خفة ظلها أهلتها للأدوار الكوميدية
 

وامرأة برج الحوت تتسم بخفة ظل كبيرة فهى من السهل أن تطلق النكات وتضفى البهجة على أى مكان تدخله بأقل جهد منها، كل ما عليك أن تشعرها بأنها ليست غريبة على ذلك المكان، وهذا ما استغلته الفنانة لقاء الخميسى وجعلها واحدة من الفنانات اللاتى لعبن أدوار كوميدية فى أعمال متعددة منها "سوسو" فى فيلم عسكر فى المعسكر مع الفنان محمد هنيدى بالإفيه الشهير " الحب ولع فى الدرة"، كما حظيت ببطولة المسلسل الكوميدى " راجل وست ستات"، مع الفنان أشرف عبد الباقى.

لقاء الخميسى فى عسكر فى المعسكر
لقاء الخميسى فى عسكر فى المعسكر

 

 

براعتها فى أدوار الأنوثة

لقاء الخميسى

ومكنت صفات أنثى الحوت لقاء الخميسى من لعب بعض أدوار الإنوثة، حيث إن تلك المرأة تجسد الأنوثة فى أجمل صورها فهى أنثى كما قال الكتاب ولديها قدرة كبيرة على الدلع وخطف قلب من أمامها، مثل دورها فى مسلسل العقرب مع الفنان منذر ريحانة ومسلسل الزوجة الرابعة، حيث لعبت دور الزوجة الدلوعة. 

وعلى الرغم من أنها تجيد هذه النوعية من الأدوار، إلا أنه عرض عليها أدوار  إغراء كثيرة لكن لم تقابلها بالقبول ورفضت أعمال كثيرة قدمت لها، كان من الممكن أن تنقلها نقلة فنية أخرى. 

الفنانة لقاء الخميسى

 

لقاء 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة