ليونيل ميسي.. عاشق سارح فى حب الرقم 3

الخميس، 15 مارس 2018 04:17 م
ليونيل ميسي.. عاشق سارح فى حب الرقم 3 الملك ميسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة، تسطير التاريخ بقميص البلوجرانا فى ملاعب أوروبا ليقود الفريق الكتالونى إلى الدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا.

ميسي وقصة الرقم 3
 

ميسي هذا الموسم لديه قصة ارتباط مع الرقم 3 لتجعله رقمه المميز هذا العام، التى كان آخرها الفوز أمس على تشيلسى بنتيجة 3/0 على ملعب "كامب نو" ليشق طريقه نحو دور الثمانية من تشامبيونزليج للمرة 11 على التوالى أى منذ مشاركة النجم الأرجنتينى أساسيًا مع الفريق الكتالونى.

البداية هذا الموسم كانت بسقوط ريال مدريد بنتيجة 3/0 على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى واحدة من أكبر نكسات الفريق الملكى هذا الموسم، حيث استغل ميسي الأداء المتذبذب لبطل أوروبا من أجل ضربه بصفعة قوية على ملعبه بنتيجة حملت الرقم المفضل للبرغوث.

ميسي ضد تشيلسي
ميسي ضد تشيلسي

ميسي الأفضل فى برشلونة
 

ثم واصل ميسي إظهار حبه للرقم 3 بإنجابه طفله الثالث "سيرو"، ليكمل ثلاثية أبناء الأسطورة من زوجته أنطونيلا روكوزو بعد تياجو، وماتيو.

هذا الرقم واصل حظه مع ميسي أمام منافسيه أيضًا، حيث يحتل كريستيانو رونالدو المركز الثالث فى ترتيب هدافى الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا بفارق 6 أهداف عن أسطورة برشلونة متصدر الترتيب.

ميسي فى مباراة برشلونة ضد تشيلسي
ميسي فى مباراة برشلونة ضد تشيلسي

ميسي يتفوق على ريال مدريد بالثلاثة
 

الرقم 3 واصل نحسه مع أبناء عاصمة إسبانيا "مدريد"، حيث يحتل ريال مدريد المركز الثالث فى الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

السؤال هنا، هل يكسر ميسي مشواره مع الرقم 3 هذا الموسم، ويتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع برشلونة للمرة الرابعة وهو مرتديًا الرقم 10 بقميص البلوجرانا.

جدير بالذكر أن ميسي توج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة، منها مرة كان يرتدى الرقم 19 فى موسم 2006.

ميسي مع الرقم 19 فى برشلونة
ميسي مع الرقم 19 فى برشلونة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة