ننشر أرقام غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة انتخابات المصريين فى الخارج

الخميس، 15 مارس 2018 07:09 م
ننشر أرقام غرفة عمليات وزارة الهجرة لمتابعة انتخابات المصريين فى الخارج السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" أرقام غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، لمتابعة الانتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج.

وتضم أرقام غرف علميات الوزارة " 01289850655010081133520155348636001128856655 " ، والإيميل " Egyptiansabroad@emigration.gov.eg  "

يأتى ذلك فى إطار متابعة الانتخابات الرئاسية خارج مصر، وبناء على توجيهات السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، تم تشكيل غرفة عمليات بوزراة الهجرة لمتابعة سير العملية الانتخابية للمصريين بالخارج.

وتتابع غرفة العمليات سير العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، فى إطار حرص الحكومة على ضمان سير العملية الانتخابية بسهولة، وتذليل العقبات التى تواجه المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم، والتعامل مع أى مشاكل قد تواجه سير العملية الانتخابية، بما يضمن خروج هذا العرس الديمقراطى فى صورة مشرفة تليق بمصر الحرة وشعبها العظيم.

وتعقد غرفة العمليات برئاسة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وتتشكل من فريق عمل من الوزارة، وممثلًا للهيئة الوطنية للانتخابات، كما أنها مجهزة بكل أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة العملية الانتخابية لحظة بلحظة، والتعرف على كل ما يظهر من مشكلات والتعامل معها والتدخل لحلها من خلال الاتصال وتوجيه الجهات المعنية بالمشكلة، وستكون على اتصال بوزارة الخارجية للتنسيق الدائم مع السفارات والقنصليات خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة