هل يغيب عبد الله السعيد عن المونديال حال إيقافه 6 أشهر؟.. الجبلاية ترد

الخميس، 15 مارس 2018 03:47 م
هل يغيب عبد الله السعيد عن المونديال حال إيقافه 6 أشهر؟.. الجبلاية ترد عبد الله السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى اتحاد الكرة ما تردد حول إمكانية غياب عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، عن مونديال روسيا حال إيقافه نهاية الموسم لمدة 6 أشهر بداعى توقيعه لناديين.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن عبد الله السعيد يمكنه المشاركة مع منتخب مصر، حتى لو صدر قرار بإيقافه، نتيجة توقيعه للأهلى والزمالك معًا.

عبد الله السعيد

وقال المصدر، إن إيقاف اللاعب لا يمنع رحيله للعب فى نادٍ خارج مصر، أو اللعب فى منتخب مصر، بدليل عصام الحضرى الذى انتقل للمريخ السودانى، أثناء إيقافه فى مصر، مضيفا، "العقوبة تخص مشاركة اللاعب مع الأندية وليس المنتخب، بمعنى أن يتم إيقاف اللاعب مع ناديه ولكنه فى الوقت نفسه يشارك مع منتخب بلاده بشكل طبيعى".

السعيد

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أعلن أن هناك شرطا جزائيا فى عقد عبد الله السعيد الموقع مع الزمالك بقيمة 100 مليون دولار، ما يساوى مليار و700 مليون جنيه،  وأضاف مرتضى فى تصريحات لبرنامج الغندور والجمهور ويقدمه خالد الغندور، أن عبد الله السعيد وقع على عقود مع الزمالك وطلب اللاعب تأجيل توثيقها فى اتحاد الكرة لحين الانتهاء من تغيير مسكنه ونقل أولاده من المدارس خوفا من غضب جماهير الأهلى.

وأكد مرتضى منصور، أن عبد الله السعيد وقع للأهلى تحت الإجبار فى وجود بودى جاردات، وهناك العديد من المفاجآت سيكشف عنها يوم السبت فى المؤتمر الصحفى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة