50 ألف درهم غرامة إرسال رسالة نصية لعرض الخدمات على ملاك العقارات بدبى

الجمعة، 16 مارس 2018 09:00 ص
50 ألف درهم غرامة إرسال رسالة نصية لعرض الخدمات على ملاك العقارات بدبى عقارات دبى - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت مؤسسة التنظيم العقارى «ريرا» التابعة لدائرة الأراضى والأملاك فى دبى الشركات والمؤسسات العقارية والوسطاء من إرسال رسائل نصية على الهواتف الشخصية لملاك العقارات، بغرض تسويق عقار أو عرض خدمات الشركة، مشيرة إلى أن قيمة عدم الالتزام تبلغ 50 ألف درهم، على أن يتم مضاعفة المبلغ فى حال تكرار المخالفة.

 

وطبقًا لما نشرته صحيفة الاتحاد الإماراتيه، قالت المؤسسة فى تعميم أرسلته لأصحاب الشأن، إنه على الشركات والمؤسسات العقارية الترويج أو تسويق عقاراتهم من خلال القنوات الإعلامية والوسائل الإعلانية المتوافرة وفى مقدمتها الصحف، والمجلات، والقنوات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية وغيرها.

 

وشددت مؤسسة التنظيم العقارى فى دبى، على أهمية الحصول على تصريح رسمى من خلال نظام تراخيصى مع تدوين رقم التصريح فى الإعلان المنشور مشيرة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المعتمدة فى حال عدم الالتزام بهذه التعليمات.

 

وتتبع مؤسسة التنظيم العقارى لدائرة الأراضى والأملاك فى دبى، وتتولى المؤسسة التى تعرف باسم «ريرا» مسئولية تنظيم القطاع العقارى والمساهمة فى إعداد الاستراتيجيات المتعلقة بهذا القطاع، وتنظيم عمل الشركات التى تدير العقارات والمجمعات السكنية وتنظيم عمل الوسطاء العقاريين وجمعية الملاك وإصدار اللوائح التنظيمية لتأهيل مكاتب الوساطة، وتسجيل وتصديق عقود إيجار الوحدات العقارية وترخيص مكاتب مزاولة أنشطة التطوير العقارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

بلاد محترمه

ازعاج شركات العقارات بالاضافه لشركات إبادة الحشرات بقت حاجه لا تطاق ،،، يومياً رسايل و مكالمات لا حصر لها ،،، دي البلاد المحترمه الي بتدور علي راحة مواطنيها و بتحميهم من التطفل و الإزعاج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة