أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاصيل تجديد عقد روخو

الجمعة، 16 مارس 2018 04:43 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاصيل تجديد عقد روخو روخو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزى تجديد تعاقد المدافع الأرجنتينى ماركوس روخو، لمدة 3 سنوات مقبلة، اليوم الجمعة.

مانشستر يونايتد يجدد عقد روخو
 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة المدافع الأرجنتينى خلال توقيعه على تمديد تعاقده مع الشياطين الحمر اليوم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد أن روخو وقع على عقد جديد مع الفريق لمدة 3 سنوات مع خيار التجديد لعام إضافى.

وقال ماركوس روخو عقب توقيعه للعقد، "منذ أن انضممت إلى مانشستر يونايتد حصلت على كل ما كنت أحلم به وأكثر، أنا سعيد للغاية بتمديد عقدى فى هذا النادى العظيم".

روخو
روخو

 

وأضاف روخو قائلا "عندما انضممت ، كان هدفي هو مساعدة الفريق فى الفوز بالألقاب و لقد فعلنا ذلك خلال الموسمين الماضيين ، وأنا أعمل بجد للعودة إلى الملعب ، وأود أن أشكر المشجعين على دعمهم، والمدرب جوزيه مورينيو للثقة والمساعدة التي قدمها لي داخل الملعب وخارجه ".

وقال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد "لقد انتقل ماركوس من قوة إلى قوة خلال الموسمين الماضيين، وتميز دائما بالمهارة المذهلة، على الرغم من أن إصابته قد أبقته خارج الملاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية، فانه يعمل بجد للعودة إلى اللياقة البدنية الكاملة، ويسعدني أنه وقع عقدا جديدا ".

يذكر أن ماركوس روخو مدافع اليونايتد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى بركبته اليسرى خلال لقاء اندرلخت البلجيكي فى إياب ربع نهائى الدوري الأوروبي، فى أبريل الماضى.

 

أجمل لحظات نجم مانشستر يونايتد بوجبا.. فى عيد ميلاده الـ25

 

واختارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أجمل صور النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشست يونايتد الإنجليزى، خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ25، أمس الخميس.

النجمة جوليا روبرتس تقبل بوجبا
النجمة جوليا روبرتس تقبل بوجبا

وكان بوجبا قد بدأ مسيرته الكروية في مانشستر يونايتد، ثم انتقل إلى يوفنتوس الإيطالى وسرعان ما أصبح واحداً من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم.    

أول مشاركة لبوجبا مع المنتخب الفرنسى للشباب تحت 16 عاما فى عام 2008
أول مشاركة لبوجبا مع المنتخب الفرنسى للشباب تحت 16 عاما فى عام 2008

وبعد أربعة مواسم مذهلة أمضاها اللاعب الفرنسى في دوري الدرجة الأولى الإيطالى، حطم مانشستر يونايتد الرقم القياسى للصفقات، لاستعادة لاعب الوسط الفرنسى في صفقة ثمينة بقيمة 89 مليون جنيه استرليني في عام 2016.

بوجبا أعلى سور الصين العظيم
بوجبا أعلى سور الصين العظيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة