الموسم الثالث من Travelers على Netflix حصرياً بعد تألق ماكورماك

الجمعة، 16 مارس 2018 09:00 م
الموسم الثالث من Travelers على Netflix حصرياً بعد تألق ماكورماك مسلسل Travelers
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف شبكة Netflix الموسم الثالث من مسلسل الدراما والخيال العلمى Travelers حصرياً، بعد التألق الكبير الذى شهده الموسمين الماضيين والظهور القوى لـ إيريك ماكورماك.

رغم أن شركة Showcase المنتجه للمسلسل كندية إلا أن الموسم الجديد لن يعرض إلا على شبكة netflix بشكل حصرى فى جميع أنحاء العالم بما فى ذلك كندا.

وأبدى ماكورماك، تحمسه الكبير للموسم الثالث من المسلسل الذى سيعود مرة أخرى، وكتب تغريدة قائلاً: "أنا متحمس للغاية لإبلاغ معجبينا فى جميع أنحاء العالم بعودة المسلسل بموسم ثالث جديد، وأنا فخور بهذا العمل لا سيما أنه كندى بالكامل، من طاقم العمل إلى المنتجين، وسيستمر المسلسل فى سعيه ليكون واحداً من أعظم العروض على الشبكة".

تدور أحداث المسلسل فى زمن منذ مئات السنين واكتشاف آخر البشر الذين يعيشون على قيد الحياة وسائل إرسال الوعى عبر الزمن، مباشرة إلى القرن الواحد والعشرين، وأن هؤلاء المسافرين يفترضون حياة أشخاص يبدو أنهم عشوائيون، بينما يعملون سراً كفريق بمهمات لإنقاذ البشرية.

المسلسل بطولة إيريك ماكورماك، ومارسى وارتمان، وجاريد أبراهامسون، ونيستا كوبر، وريلى دولمان، وباتريك جيلمور وماكينزى بورتر، وعرض لأول مرة فى كندا فى أكتوبر 2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة