صور .. حملة كلنا معاك تنظم مؤتمرا لتأييد السيسي فى المرج

الجمعة، 16 مارس 2018 12:24 ص
صور .. حملة كلنا معاك تنظم مؤتمرا لتأييد السيسي فى المرج مؤتمر دعم السيسى
كتب رانيا عامر - تصوير محمد فوزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر مؤتمرا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولى فترة رئاسية ثانية، والذى بدأ بدقيقة حدادا علي أرواح شهدائنا من أبناء الشرطة والقوات المسلحة ، بالإضافة إلى حث المواطنين على المشاركة الإيجابية في عملية الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ورحب منظم المؤتمر المستشار عيد هيكل عضو مجلس النواب ورئيس  جمعية من أجل مصر بأعضاء مجلس النواب  بكافة القيادات الأمنية التي علي رأسها مأمور قسم المرج ورئيس المباحث الرائد محمد رضوان وعدد من الشخصيات السياسية والتي من أهمها، اللواء علي الدمرداش ومحمد عبدالله رفاعي والعميد هاني محمد رئيس الحي ورئيس النادي وابتسام المحمدي  أمينة المرأة في حملة من أجل مصر وبعض القيادات الدينية بجانب أهالي الدائرة.

وأشاد هيكل خلال الموتمر بإنجازات السيسي والتي من أبرزها وصول مصر إلي أكبر دول العالم في القضاء علي فيرس سي وتطوير أكبر شبكة طرق حدثت في العصر الحديث وبناء العاصمة الإدارية وبناء المزارع السمكية وإنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية وتسليح قواتنا المسلحة بأحدث الأسلحة موضحا ضرورة حضور المصريين في الانتخابات لإرسال رسالة للحاقدين علي هذا الوطن المتربصين بنا.

وفي ذات السياق تحدث أحمد علي عضو مجلس النواب عن ضرورة مشاركة المواطنين في الانتخابات المقبلة لأن ذلك سيؤثر بالفعل علي رؤية الإستثمار الخارجي بمصر؛ موضحا بأن الضغط علي المواطن خلال 4 سنوات الماضية سيظهر نتيجته علي المدي البعيد بتحسين كافة الأوضاع بالدولة حيث أن مسألة المشاركة لها صدي كبير خارجيا هناك بعض الدول منتظرة إيجابية المصريين اتجاه الانتخابات.

وناشدت شادية خضر عضو مجلس النواب الأهالي النزول للإدلاء بأصواتهم سوي بنعم أو لا أو حتي أبطال الصوت؛ مؤكدة علي تفاعل المرأة  في الانتخابات ليس لأنها نصف المجتمع بل لأنها المجتمع بأكمله .

ومن جانبه ابدي سليمان وهدان وكيل مجلس النواب سعادته بالمشاركة في هذا الحشد الذي يجمع الاخوة المسلمين والاقباط يدا واحدة .كما أنه حي القوات المسلحة صاحبة الفضل علينا في حماية الشعب من الضياع مثل كثير من البلدان المجاورة.ووصي سيدات مصر بضرورة النزول بغرض الحفاظ علي شرفها وكرامتها وشبابها .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة