"صيد المحلة" يفتح تحقيقا فى قيد لاعب يعمل مدربا بدورى القسم الثالث

الجمعة، 16 مارس 2018 12:30 م
"صيد المحلة" يفتح تحقيقا فى قيد لاعب يعمل مدربا بدورى القسم الثالث نادى الصيد بالمحلة الكبرى - أرشيفية
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح المكتب التنفيذى لنادى صيد المحلة، برئاسة اللواء حسام عبد الغنى، تحقيقات موسعة مع المسئولين عن فريق الكرة بالنادى، بعد اكتشاف تعاقد النادى مع أحمد سنبل لاعب بلدية المحلة السابق مقابل 25 ألف جنيه وحصول اللاعب على 75% من قيمة عقده دون حضوره لتدريبات الفريق أو المشاركة فى أى مباراة رسمية أو ودية للفريق طوال الموسم الحالى.

وجاء اكتشاف الواقعة عندما قدم نبيل حلمى، المدير الفنى الحالى لفريق صيد المحلة، تقريره الفنى عن الموسم الماضى، والذى تضمن الإبقاء على 20 لاعباً ورحيل 10 ، من بينهم أحمد سنبل الذى لم يشارك في أى تدريب أو مباراة للفريق منذ بداية الموسم.

وكشفت التحقيقات التى يجريها المكتب التنفيذى للنادى عن عمل اللاعب كمدير فنى لفريق أبوتيج، الذى ينافس بدورى القسم الثالث بمجموعة الصعيد، فى الوقت الذي لم يتخذ فيه المسئولون عن فريق الكرة بالنادى أى إجراء قانونى ضد اللاعب، رغم انقطاعه عن التدريبات، ما أضاع على النادى قيمة عقد اللاعب كاملا.

وتتجه النية داخل مجلس إدارة نادى الصيد لإجراء تغييرات شاملة فى جهاز الكرة بالنادى، بسبب المشاكل الداخلية والخارجية التى شهدها الفريق، بالإضافة لفشله فى الصعود لدورة الترقى المؤهلة للقسم الثانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة