من الدفع لنسخة الأعمال.. 6 مزايا جديدة يوفرها واتس آب لمستخدميه خلال 2018

الجمعة، 16 مارس 2018 11:00 م
من الدفع لنسخة الأعمال.. 6 مزايا جديدة يوفرها واتس آب لمستخدميه خلال 2018 واتس اب
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر تطبيق التراسل الفورى الأشهر فى العالم WhatsApp فى طرح ميزات وتحديثات جديدة لتحسين تجربة المستخدم، وهذا العام أيضًا طرح التطبيق العديد من الميزات الجديدة التى وصل بعضها للجميع والبعض الآخر لا يزال متاح للمستخدمين فى عدد محدود من دول العالم، وفيما يلى نسلط الضوء على التغييرات والمزايا الهامة الذى يوفرها تطبيق واتس آب هذا العام للمستخدمين.

واتس آب للأعمال

مع بداية عام 2018 طرح تطبيق واتس آب نسخة  WhatsApp for Business، والتى تساعد مالكى الشركات والمؤسسات فى التفاعل مع عملائهم بشكل محترف.

WhatsApp for Business
WhatsApp for Business

 

WhatsApp Payments

بعد أشهر من الاختبار، أطلق تطبيق واتس اب المملوك لفيس بوك ميزة الدفع لمستخدمى Android و Ios للمستخدمين فى عدد من الدول مثل الهند، ويتم تشغيل ميزة الدفع عن طريق UPI والتى تمكن المستخدمين من إرسال واستقبال الأموال بسهولة، كشفت الشركة أنه من أجل استخدام هذه الميزة، ينبغى أن يكون لكل من المرسل والمتلقى خيار دفع UPI.

 

Group description

قامت الشركة حديثة بطرح ميزة تسمح بوضع وصف للمجموعة، وتتيح الميزة الجديدة إضافة وصف يصل إلى 500 حرفًا، ويُسمح لكل عضو فى المجموعة بإضافة الوصف أو تغييره.

وصف الجروب
وصف الجروب

 

مكالمات الفيديو للمجموعات

مكالمات الفيديو متاحة منذ فترة طويلة لمستخدمى تطبيق واتس اب ولكن داخل الدردشة الفردية، وهذا العام سيكون من الممكن إجراء مكالمة فيديو جماعية بين أعضاء المجموعات.

مكالمات فيديو
مكالمات فيديو

 

الاندماج مع يوتيوب

يسمح دمج  YouTubeللمستخدمين بمشاهدة مقاطع فيديو مباشرة فى نافذة الدردشة. من خلال الضغط على رابط الفيديو المرسل، دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق.

حذف الرسائل

ميزة حذف الرسائل متاحة منذ العام الماضى، ولكن تم تحديثها هذا العام لزيادة الفترة المسموح بها بالحذف إلى 68 دقيقة بدلا من 7 دقائق فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة