أكرم القصاص - علا الشافعي

القوات التركية والفصائل الموالية لها تدخل مدينة عفرين السورية

الأحد، 18 مارس 2018 08:55 ص
القوات التركية والفصائل الموالية لها تدخل مدينة عفرين السورية عفرين - أرشيفية
(أ ف ب) ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها مدينة عفرين ذات الغالبية الكردية فى شمال سوريا وسيطرت على أحياء منها، وفق ما افاد المرصد السورى لحقوق الإنسان الأحد.

وقال مدير المرصد رامى عبد الرحمن إن "اشتباكات تدور حالياً فى المدينة التى سيطرت القوات التركية والفصائل الموالية لها على أحياء منها". وأعلنت الفصائل السورية الموالية لأنقرة فى بيان صباح الأحد "توغلها داخل مدينة عفرين من المحورين الشرقى والغربى" والسيطرة على حيى الأشرفية والجميلية.

من جانبه قال متحدث باسم الجيش السورى الحر المدعوم من تركيا إن مقاتلى المعارضة دخلوا مدينة عفرين قبل قليل من بزوغ فجر اليوم الأحد وسيطروا على أجزاء من المدينة بعد انسحاب مقاتلى وحدات حماية الشعب الكردية السورية، وقال محمد الحمدين إن مقاتلى الجيش السورى الحر لم يواجهوا أى مقاومة حتى الآن.

وحققت القوات التركية والفصائل الموالية لها تتقدم سريعاً في مدينة عفرين السورية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حماد

ماذا عساكم فاعلين بوطنكم ايها السوريون

لست ادرى ما يريد السوريون من بلدهم انهم يبيعون وطنهم بسعر بخس  اهذا ما يريده السوريون  استجلاب العثمانيون  لاحتلال بلدهم ومحو هويتهم  اى جيش حر هذا الذى يدفع الشعب خارج وطنهم  اهكذا سيسعدهم محو هويتهم وخلاء وطنهم بالله عليكم فانه عار عليكم وعار لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

المشكلة ليست في دخول عفرين بل في البقاء فيها وتحمل الخسائر الباهظة !!

حرب العصابات ضد اى قوى نظامية تعتمد على التراجع لادحال القوات الغازية للمدن لتجنب الضربات الجوية وتصبح الحروب وجها لوجه داخل المدن ولصالح اصحاب الارض واذا كان الامريكان دخلوا افغانستان منذ 17 سنة ولا يعرفوا كيف يخرجوا منها حتى الان فما بالنا بقردو دخل عفرين وسيجد عفاريت هناك ينغصون عليه عيشتهم بدليل انه لا يستطيع ان يدخل معقل حزب العغمال الكردستانى في جبال قنديل بالعراق منذ سنوات وكل محاولاته باءت بالفشل !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

ابني يدرس بالمرحلة الاعدادية وكتاب التاريخ لديه يصف الغزو التركي ب( الفتح العثماني) !! هل هذا يصح ؟؟ فكلمة فتح في حد ذاتها تعني أن ما حدث في الماضي مرحب به في الحاضر طالما أنه فتح ، وبعد جهد مع ابني أفهمته أن تركيا دوله غازية لها طموحات استعمارية تحكمها عصابة تدعي أنها دينية تقنن الجنس وتعتبره حريه !! وعجبي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة