متحدث الاهلى لخالد أبو بكر: عبد الله السعيد مدد عقده ولم يجدده ولا علاقة لنا بتوقيعه للزمالك

الأحد، 18 مارس 2018 09:35 م
متحدث الاهلى لخالد أبو بكر: عبد الله السعيد مدد عقده ولم يجدده ولا علاقة لنا بتوقيعه للزمالك عبد الله السعيد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شريف فؤاد، المتحدث باسم النادى الأهلى، إن عبد الله السعيد مدد عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين ونصف، ولم يجدده مع النادى الأهلى، وتم توثيق العقود مع اتحاد الكرة، وهذا الأمر أغلق تماما بالنسبة للنادى.

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة مع  خالد أبو بكر، أن لجنة الكرة بالنادى الأهلى قبلت أن تبحث فى العروض المقدمة لعبد السعيد لاعب الفريق، من عدد من الدول العربية سواء بالبيع أو الإعارة، موضحا أن "السعيد" لم يخبر الأهلى على الإطلاق بتوقيعه للزمالك قبل تمديد العقد، لذلك لا علاقة للنادى بما أقبل عليه عبد الله السعيد.

وأوضح المتحدث باسم الأهلى، أن عبد الله السعيد بعدما قرر تمديد عقده مع النادى الأهلى، شعر بالندم بما يخفيه بداخله من توقيعه للزمالك، وأخبر فقط حسام غالى قائد الفريق الأحمر، ثم وقع على العقود مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قبل أن يتوجها سويا عن طيب خاطر لاتحاد الكرة لتوثيق العقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

لعيب خطير بالملعب وخارج الملعب

كابتن الخطيب لعبها صح!

عدد الردود 0

بواسطة:

محامي اهلاوي

موقف الأهلي قانوني جدا ولا علاقة للأهلي بمشاكل عبدااله السعيد مع الزمالك !

طبعا الاهلي بمجموعة مستشاريه القانونيين  تصفوا قانونيا صح جدا والزمالك لو اشتكي اللاعب الفلوس اللي أخذها عبدالله السعيد هيدفعها بمحضر رسمي وسوف يتحفظ عليها البنك لصالح مديونات الزمالك اللي بالملايين .. من مصلحة الزمالك حل الموضوع بهدوء وإلا فلوسه هتروح عليه وفي كل الاحوال الاهلي خارج تلك المشكلة لانه مدد العقد وليست عقود جديدة .. برافو الاهلي طبعا 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف

نادى المبادئ كما يدعون

المتحدث باسم النادى الاهلى يقول ان ادارة الاهلى لم تعلم بتوقيع عبدالله السعيد الا بعد ان وقع للنادى الاهلى هو ده نادى المبادئ عيب تضحك على نفسك وعلى الناس ادارة الاهلى تعلم ان اللاعب وقع للزمالك وتم بعد علمهم بذلك انهم قاموا بالتمديد للاعب وسؤال للمتحدث لماذا لم يتم عمل عقد للاعب مثلما تم مع احمد فتحى يامتحدث نادى المبادئ كما تدعون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة