"لف وارجع تانى".. 5 نجوم رحلوا عن الأهلى وعادوا إليه بعد التألق من بوابة أندية أخرى.. أحمد الشيخ من دكة التتش لهداف الدورى.. هشام محمد رحالة بين الأندية.. وأيمن أشرف أساسى فى المنتخب بعد عودته للقلعة الحمراء

الجمعة، 02 مارس 2018 02:27 م
 "لف وارجع تانى".. 5 نجوم رحلوا عن الأهلى وعادوا إليه بعد التألق من بوابة أندية أخرى.. أحمد الشيخ من دكة التتش لهداف الدورى.. هشام محمد رحالة بين الأندية.. وأيمن أشرف أساسى فى المنتخب بعد عودته للقلعة الحمراء إسلام محارب وأحمد الشيخ وأيمن أشرف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت تصريحات أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى مصر المقاصة ، بأن انتقاله لصفوف الفريق الفيومى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولمدة موسمين ونصف، من أجل المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الفيومى، ومن ثم العودة مجددًا لصفوف المارد الأحمر "بيته"، لتفتح ملف رحيل اللاعبين عن القلعة الحمراء للتألق فى أندية أخرى ثم العودة مجدداً.

ومن أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلى لعدم الاعتماد عليهم بصفة أساسية ثم عادوا مرة أخرى بعد التألق، أحمد الشيخ، وعمرو بركات، وهشام محمد، وحسن مصطفى، وإسلام محارب.

مهارات الشيخ فى المقاصة 

هدف الشيخ للأهلى 

أحمد الشيخ

تصارع ناديا الأهلي والزمالك على أحمد الشيخ، لاعب المقاصة، قبل أن ينتقل للمارد الأحمر ويصبح أسيراً لمقاعد  البدلاء، وفشل فى إقناع المديرين الفنيين الذين توالوا على الأهلى بإمكانياته الفنية، حتى عاد إلى المقاصة من جديد، ليعيد إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الفيومى وقتها، اكتشافه، ويتألق بعدها ويصبح هداف الدورى الموسم الماضى، ليقرر مسئولو الأهلى إعادته مرة أخرى ويصبح أساسياً مع الفريق، قبل قرارا إعارته للاتفاق السعودى.

أيمن أشرف

صعد لصفوف الفريق الأول بالنادى الأهلى موسم 2009، وشارك فى المباريات وأثبت جدارته مع الفريق الأحمر، وشارك فى البطولات الأفريقية، كما شارك اللاعب فى مباراة القمة أمام الزمالك موسم 2010، وتمت إعارته إلى تليفونات بنى سويف عام 2012، ولمدة 6 أشهر فقط، ثم عاد إلى الأهلى مرة أخرى واستمر فى القلعة الحمراء لمدة عام، حتى طلب نادى سموحة السكندرى ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وبالفعل انتقل إلى صفوفه فى صفقة بيع نهائى عام 2013، قبل عودته إلى الأهلى مرة أخرى بعد تألقه مع الفريق السكندرى.

عمرو بركات

لعب عمرو بركات فى صفوف الناشئين بالنادى الأهلى فى الخامسة عشرة من عمره، ثم انتقل إلى الزمالك، ومنه إلى المقاصة، ثم ليرس البلجيكى، حتى عاد من رحلته الاحترافية إلى بيته مرة أخرى وانضم للكتيبة الحمراء.

هشام محمد
 

كان هشام محمد لاعباً فى صفوف النادى الأهلى، ثم انتقل إلى سموحة واتحاد الشرطة، ثم نادى مصر المقاصة، ليتألق اللاعب مع صفوف الفريق الفيومى ليقرر بعدها النادى الأهلى عودته مرة أخرى.

إسلام محارب

رغم أنه كان من ناشئى النادى الأهلى ولعب بين صفوفه 3 سنوات، إلا أنه رحل إلى الجونة ومنه إلى سموحة، الذى تألق فى صفوفه قبل أن يعود إلى الأهلى مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة